منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“winch” لخدمات النقل عبر الهواتف تستهدف جذب مليون دولار تمويلات فى 2020


600 مليون جنيه حجم البضائع المستهدفة العام المقبل.. و1.5 مليون قيمة الرحلات شهرياً

إسماعيل: تسجيل 600 سيارة للنقل عبر التطبيق فى 10 محافظات حتى الآن

قال أيمن إسماعيل المؤسس والمدير التنفيذى لشركة winch لخدمات النقل عبر الهواتف الذكية، إن الشركة أطلقت تطبيقها الذكى لتقديم خدمات نقل البضائع والأثاث الخفيف والمتوسط خلال سبتمبر الماضى.

أضاف أن حجم البضائع التى يتم نقلها من خلال التطبيق وصل إلى 40 مليون جنيه شهرياً، مستهدفاً الوصول إلى 600 مليون جنيه منتصف العام المقبل، وتابع: تصل قيمة الرحلات التى تجريها شركته شهرياً إلى 1.5 مليون جنيه.

كشف إسماعيل عن خطة الشركة للحصول على تمويل بقيمة مليون دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة لتنفيذ توسعات الشركة القادمة، مشيراً إلى ان رأسمال الشركة حالياً 5 ملايين جنيه.

قال إن الشركة تم تأسيسها من خلال استثمارات مصرية سعودية فى فبراير الماضى وتم إطلاق التطبيق رسمياً سبتمبر الماضى، ووفقاً للمدير التنفيذى للشركة يصل عدد المركبات فى مصر إلى 2.5 مليون مركبة مرخصة حسب آخر إحصائيات الجهاز المركزى للإحصاء فى 2018.

أضاف أن دخول أوبر وكريم للنقل الذكى السوق المحلى ساهم زيادة استخدامات النقل عبر الهواتف الذكية، بالإضافة إلى زيادة ثقة العملاء للشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا النقل.

قال: سوق النقل اللوجستى غير منظم وعشوائى ولهذا نسعى لطرح خدمات منظمة بأمان وأن يتم تسعيره وفقاً لأسس، وذكر أن التطبيق يقوم بتحديد أسعار الرحلات قبل تنفيذها، بالإضافة إلى أنه يتميز بتحديد معرفة الانطلاق والوصول.

وتقوم الشركة بالكشف عن بيانات السائق والسيارة للعميل خلال الرحلة، فضلاً عن إتاحة التأمين على السائق ضد الوفاة والحوادث بواقع 100 ألف جنيه ضد الوفاة و50 الف جنيه للعجز، كما تعمل الشركة على التامين على البضائع لصالح العملاء وهى خدمة اختيارية تتراوح بين 30 و300 ألف جنيه وللاشتراك بها يتم سداد رسوم إضافية على الرحلة تتراوح بين 50 و100 و150 جنيهاً.

قال إن الشركة تركز على المشروعات الصغيرة لخدمات النقل الفترة الأخيرة، حيث تم توفير الخدمة للشركات الصغيرة العاملة فى مصر، ويستخدم التطبيق حاليا 600 سيارة للنقل في 10 محافظات تضم القاهرة الكبري ولديها نحو 2000 عميل، فضلاً عن 15 شركة.

يتم تدريب السائقين داخل القاهرة عبر مركز تدريب وتم إرسال فيديوهات تدريبية للسائقين من خارج القاهرة، وتحصل الشركة على نسبة 10 % من قيمة الرحلة، بينما يحصل السائق على 90% وحتى الآن لم يتم تحصيل اي عمولات خلال فترة 6 أشهر من بداية إطلاق التطبيق.

قال: التسعير يتم من خلال مقابل فتحة العداد لكل سيارة نقل، ويتراوح سعر الكيلو بين 2 و4 جنيهات حسب حجم السيارة، كما تقوم الشركة بتنفيذ 70 رحلة يومياً حتى الآن.

أضاف: “نستهدف 1000 رحلة يومياً مع 7 آلاف سائق العام المقبل، ويتم حالياً توفير 3 شرائح لنقل الأثاث من خلال التغليف ووجود العمال، ووفقاً للمدير التنفيذى فلن الدفع كاش ويوجد محفظة يتم شحنها عبر الفيزا، والدفع يتم بعد خدمة النقل مع طرح تخفيضات بنسبة 30% ويعمل فى الشركة حالياً 40 موظفاً ونسعى لزيادتها إلى 150 موظفاً خلال 3 سنوات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: النقل

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/08/1273735