منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سفلز” تتوقع 10 ملايين زائر سنوياً لمشروع “أركان” فى “الشيخ زايد”


تأجير 70% من وحدات تجارة التجزئة منها علامات تجارية تتواجد لأول مرة فى مصر

توقعت شركة “سفلز مصر” وصول عدد زوار مشروع مول “أركان” فى مدينة الشيخ زايد إلى 10 ملايين فرد عند الانتهاء من التوسعات الحالية للمول.

وحازت “سفلز” على حقوق تأجير وإدارة “أركان” عبر مذكرة تفاهم وقعتها مع شركة “سفير لإدارة العقارات” خلال الربع الأول من العام الجارى.

ومن المقرر أن يضم “أركان” أكثر من 200 من وحدات التجزئة والمأكولات والمشروبات، ويشتمل مشروع التوسعة على مزيج من العلامات التجارية، منها مجوهرات عزة فهمى، و”ميزون 69″ و”كريمزن” و”جورميه مصر”، وعلامات تجارية تتواجد ﻷول مرة فى السوق المصرية، مثل علامة “لى رولى دو لونتروكوت”.

وقال كاتسبى لانجر-باجيت، رئيس “سفلز مصر” إن مصر تمثل أكبر الأسواق الاستهلاكية فى العالم العربى، وواحداً من أسرع الاقتصادات نمواً فى المنطقة.

وتشير توقعات بحثٍ صادر عن “أكسفورد إيكونوميكس”، أن قيمة سوق التجزئة المصرية قد تصل 157 مليار دولار بحلول عام 2022، متجاوزةً سوق المملكة العربية السعودية كأكبر أسواق التجزئة في الشرق الأوسط.

ويشهد مشروع “أركان” أعمال المرحلة الأخيرة من عملية التوسع والتى تنتهى فى الربع الأول من عام 2020، ليشغل المشروع مساحة إجمالية تبلغ 260 ألف متر مربع، ويضم 210 متاجر و67 مطعماً و185 غرفة فندقية، ومسرحاً بسعة 900 مقعد، بالإضافة إلى مساحات مكتبية تبلغ 47 ألف متر مربع، و4,500 موقف للسيارات، وغيرها من المزايا الأساسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/17/1276921