منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سوديك” و”المجتمعات العمرانية ” توقعان عقد حساب وسيط مع “بنك مصر”


الشركة: الحساب يخص مشروع الـ500 فدان فى “زايد الجديدة” ويطور بالشراكة مع الهيئة

وقعت شركة سوديك وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عقد حساب وسيط “ESCROW” مع بنك مصر على مشروع الـ 500 فدان فى مدينة زايد الجديدة، وهو ما يمثل بداية لشراكة استراتيجية جديدة بين شركة سوديك وبنك مصر.

ووقعت شركة سوديك فى مارس الماضى اتفاقية شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطعة أرض بمساحة 500 فدان، وحصلت الشركة على القرار الوزاري وأطلقت أول حى سكنى تحت اسم “VYE” الذي حقق مبيعات تجاوزت مليار جنيه فى أقل من أسبوع.

ويستخدم الحساب الوسيط “ESCROW ” فى تلقى مقدمات الحجز وأقساط ثمن الوحدات المباعة من المشروع، وينفق أيضا من خلاله على المشروع.

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك؛ إن هذا العقد يمثل بداية شراكة طويلة الأجل مع بنك مصر ونرى مجالا لأوجه تعامل مختلفة عديدة في المستقبل.

وذكر حسام عبد الوهاب نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك يسعى لتحديث وتطوير خدماته ومنتجاته بما يتناسب مع احتياجات عملائه بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم.

ووفقا لبيانات سابقة فإن الشركة تتوقع تحقيق تعاقدات للمشروع المقرر إنشاؤه على 500 فدان بقيمة 43 مليار جنيه، خلال 8 سنوات، مرجحة أن يتم تنفيذ المشروع على قطعة الأرض خلال 11 عاماً.

من المتوقع أن يضم المشروع الجديد 5000 وحدة، ليكرر تجربة الشركة فى إقامة مجتمع متعدد الاستخدامات نابض بالحياة والأنشطة.

وطبقاً لشروط الاتفاقية، تحصل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على إجمالى مدفوعات بقيمة 14.2 مليار جنيه على مدار 11 عاماً، منها أقساط ثابتة بقيمة 8.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى 15% من قيمة المتحصلات السنوية.

أوضحت الشركة، أن المدفوعات المستقبلية تعكس سعر متر الأراض بقيمة 2300 جنيه للمتر المربع على أساس صافى القيمة الحالية، باحتساب معدل خصم 16%.

تُعد زايد الجديدة امتداداً حضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة بهذا الامتداد إلى جانب قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها.

مواضيع: بنك مصر

منطقة إعلانية

آخر أسعار العملات في بنك مصر

العملة سعر الشراء سعر البيع



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/25/1279570