منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء: نسعى لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام


قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء إن الدولة تسعى بخطوات حثيثة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام، كما أنها تحرص على المّضى قدماً نحو مواصلة تنفيذ الإصلاحات الشاملة لهذا القطاع؛ كى يُسهم بفاعلية فى النهوض بالاقتصاد الوطنى، وكذلك فى جهود التنمية المستدامة التى تقوم بها الدولة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى الاهتمام بتعظيم الاستفادة من أصول هذا القطاع وحسن إدارتها، مع مراعاة العنصر البشرى وتدريبه على كافة المهارات المطلوبة.

ورحب رئيس الوزراء بالخطوات الجادة التى قامت بها وزارة قطاع الأعمال من أجل إعادة تأهيل وتطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام، وهو ما ينعكس على مساهمة هذه الشركات بشكل فعال فى جهود التنمية الشاملة التى تقوم بها الدولة فى المرحلة الحالية.

وأكد مدبولى استعداد الحكومة لإزالة أى معوقات قد تعرقل سير عملية إصلاح الشركات على الفور، وطلب الإسراع باستكمال تطوير باقى المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مع هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام؛ لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات التى يتم تنفيذها حالياً؛ من أجل إعادة تأهيل وإصلاح وتطوير الشركات التابعة للوزارة.

كتبت: إيمان السيد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/29/1280496