منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




4 مليارات جنيه مبيعات متوقعة لـ”سانوفى” للأدوية بنهاية 2019


الشركة تخطط لطرح 10 مستحضرات جديدة خلال عامين

توقعت شركة سانوفى الفرنسية للأدوية، تحقيق مبيعات قيمتها 4 مليارات جنيه بنهاية العام الجارى، وفقا لمؤسسة “IMS “وقالت كريستيل صغبينى، رئيس مجلس إدارة شركة سانوفى فى مصر والسودان لـ”البورصة”، إن الشركة تعمل على طرح 10 أدوية جديدة فى السوق المصرى خلال العامين المقبلين.

أوضحت “صغبينى”، أن سانوفى تعمل على توفير أدوية لعلاج السكر والقلب والأوعية الدموية والأورام والأمراض النادرة فى السوق المصرى.

أوضحت أن سانوفى ترى وجود فرص واعدة للاستثمار فى مصر وإنها تسعى للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المرضى من خلال طرح العديد من اﻷدوية المبتكرة لتوفير احتياجات المريض المصرى، وأشارت صغبينى إلى أن سانوفى تعمل فى مصر منذ أكثر من 56 عاماً وتصنّع ما يقرب من 83% من حجم مبيعات الشركة محليًا وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وتنفق سانوفى العالمية نحو 6 مليارات يورو سنويًا على الأبحاث والتطوير والابتكار لتوفير أدوية حديثة وأمصال جديدة وتحويل الابتكار العلمى إلى حلول للرعايه الصحية.

وحققت شركات الأدوية العاملة فى السوق المصرى مبيعات بقيمة 63.7 مليار جنيه بنهاية أكتوبر الماضى بنمو 16.8%، مقارنة بالفترة نفسها خلال 2018 وفقا لمؤسسة «IMS» العالمية للمعلومات الصيدلانية.

وتحتل سانوفى المركز الثالث بقائمة الشركات الأعلى مبيعًا فى السوق المصرى، بعد شركتى نوفارتس وجلاكسو سميثكلاين، ويضم السوق المحلى 150 مصنع دواء و1400 شركة تجارية تصنع منتجاتها لدى الغير، ونحو 20 شركة أجنبية تعمل فى السوق بعضها عن طريق مصانع لها فى مصر والأخرى عن طريق المكاتب العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فرنسا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/12/29/1280668