منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تخصيص 19 فداناً لـ”عمار العقارية” بـ 918 مليون جنيه فى “أكتوبر”


عصام: إقامة مشروع متعدد الاستخدامات باستثمارات 2.5 مليار جنيه.. و3 مكاتب استشارية تعد المخطط 

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص قطعة بمساحة 19 فداناً بنظام التخصيص المباشر لشركة “عمار العقارية” فى مدينة أكتوبر مقابل 918 مليون جنيه تقريبا.

قال مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية لـ”البورصة”، إن مجلس إدارة الهيئة وافق على تخصيص قطعة أرض بالمحور المركزى لمدينة 6 أكتوبر لشركة “عمار العقارية” ﻹقامة مشروع متعدد الاستخدامات “سكنى تجارى إدارى ترفيهى”، وتبلغ المساحة البنائية بالمشروع 30%.

أوضح المصدر أن هيئة المجتمعات العمرانية حددت سعر متر اﻷرض بـ11.5 ألف جنيه ومن المقرر أن تسدد “عمار العقارية” نسبة 10% من إجمالى قيمة اﻷرض بواقع 90 مليون جنيه خلال الشهر الجارى وفقاً لاشتراطات التخصيص.

قالت عبير عصام رئيس مجلس إدارة شركة “عمار العقارية”، إن الشركة تعتزم تطوير مشروع عمرانى متكامل على 19 فدانا باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

أوضحت عصام لـ” البورصة “، أن الشركة ستكلف 3 مكاتب استشارية بوضع الدراسات الاستشارية والتصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع والتى تضم مكتب ECB للاستشارات الهندسية استشارياً عن المشروع ومكتب الاستشارى مجدى مطر والمكتب الفنى دكتور خالد حمزة.

أضافت عصام إن “عمار العقارية” تترقب الحصول على القرار الوزارى للتجهيز لطرح المشروع للبيع وتوقعت أن يكون فى النصف الثانى من 2020.

أشارت عصام إلى أن الشركة تستهدف تسويق المشروع بالكامل خلال عامين على أن تنتهى أعمال التطوير وفقاً للجدول الزمنى والمقرر فى 2024 ويضم المشروع جزء سكنى ومول تجارى بجانب أنشطة إدارية وترفيهية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/01/12/1284351