منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تأسيس “أرم” للاستشارات الاقتصادية والإدارية


مشاورات مع مستثمرين أجانب لتقديم استشارات فى قطاعات التعليم والصحة والطيران والصحة

أسس 3 من شباب رجال الأعمال، شركة أرم للإستشارات الاقتصادية والإدارية بهدف دعم السياسات العامة للشركات الحكومية والقطاع الخاص.

وتضم قائمة المؤسسين كلا من المهندس روحي العربي الذي يمتلك خبرات في مجال التسويق والصناعة، ومصطفي عثمان ويتمتع بخبرة بقطاع التكنولوجيا والعلاقات العامة والإدارة من خلال عمله لفترات طويلة بالقطاع الحكومي، وأحمد أبو غنيمه الذي يتمتع بخبرات العمل بالقطاع الحكومي ودعم السياسات الاستراتيجية للشركات .

وقال روحي العربي، رئيس مجلس إدارة الشركة في بيان، إن الهدف من تدشين مجموعة أرم للإستشارات الاقتصادية والإدارية هو مساعدة الشركات الخاصة في خططها التوسعية والتنفيذية والمساهمة في وضع خطط طويلة الأجل تمكنها من المنافسة.

وأضاف العربي أن المجموعة تقدم مجموعة من الخدمات تتضمن التدريب المؤسسي وفقا لأحدث وافضل الأساليب العالمية و إقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات . وقال مصطفي عثمان، المدير العام للمجموعة أن “أرم” لديها خبرات واسعة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والعلاقات العامة والإدارة الأمر الذي سيمكنها من التعاون مع عملاءها في تطوير العمل المؤسسي .

واضاف عثمان أن التطوير الإداري والمؤسسي أصبح يمثل ركيزة أساسية لدي العديد من الشركات بشكل يمكنها من الاستمرار في عمليات المنافسة. وقال أحمد أبو غنيمه، الرئيس التنفيذي للشركة، إن “أرم” تعمل علي تقديم مجموعة أخري من الخدمات تضم العلاقات الحكومية وإدارة الأزمات والسياسات الاستراتيجية بجانب خدمات اخري لتنظيم المعارض والمؤتمرات فضلا عن تسهيل عمل الشركات وتواصلها مع وسائل الإعلام.

وقالت الشركة إنها تجري حاليا مشاورات مع عدد من المستثمرين الدوليين لتولي تقديم مجموعة من الاستشارات الإدارية بمجالات التعليم والطيران والصحة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/01/26/1289153