منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“توى” الألمانية تستهدف زيادة وافديها لمصر 25% خلال 2020


قال مسؤول قريب الصلة من منظم الرحلات العالمى شركة توى الألمانية إن الشركة تستهدف زيادة أعداد وافديها لمصر خلال العام الجارى بنسب تتراوح بين 20 إلى 25% مقارنة بالعام الماضى.

وأضاف فى تصريح خاص لـ”البورصة” أن حصول الشركة على جميع مستحقاتها الخاصة ببرامج تحفيز الطيران العارض دون تأخير يجعلها تزيد من استهدافها للمنتجعات السياحية المصرية.

وأوضح أن “توي” تلاحظ زيادة في الإقبال على السفر للمقصد المصري، مما يدفعها لزيادة طاقات طائراتها للمقاصد السياحية المختلفة فى البحر الأحمر وشرم الشيخ .

وسجل السوق الألماني أعلى نسبة نمو في السياحة الدولية لمصر في عام 2019، حيث تجاوز عدد السائحين الألمان 2.5 مليون ألماني، مقارنة بمليون و707 آلاف سائح في 2018.

وارتفعت الحركة السياحية الوافدة لمصر خلال العام الماضى إلى 13.6 مليون سائح مقارنة بـ11.3 مليون خلال العام الاسبق.

وشدد المسؤول على أن الشركة بدأت في تنفيذ خطتها بالفعل وشهدت الأعداد الوافدة لمصر زيادة تصل إلى 20% خلال شهر يناير 2020 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتبلغ الطاقة الفندقية العاملة بمصر 205 آلاف غرفة يتوافر ثلثاها فى منطقتى البحر الأحمر وجنوب سيناء فى حين يتوزع الباقى على القاهرة وجنوب الوادى والاسكندرية والساحل الشمالى.

لفت إلى انكماش ملحوظ للأعداد الوافدة من السوق العربي لتغير رغبة السياح العرب في السفر لمصر، كما أن المهرجانات والأماكن السياحية الجديدة في السعودية أثرت على الأعداد الوافدة منها بعد أن كانت أكبر مصدر عربي للسياحة لمصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الطيران

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/02/12/1295732