منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




10 شركات تزور فرنسا للترويج للسياحة المصرية الشهر المقبل


تنظم غرفة التجارة والصناعة الفرنسية زيارة لـ 10 شركات سياحية إلى فرنسا للترويج للسياحة المصرية خلال الفترة المقبلة.

قال حسن بهنام مدير غرفة التجارة والصناعة الفرنسية، إن الزيارة ستعقد منتصف الشهر المقبل وتشمل عقد لقاءات ثنائية مع شركات فرنسية لجذب السياح إلى السوق المصرى.

وقال ستيفان روماتيه سفير فرنسا بمصر فى تصريحات صحفية سابقة، إن عام الذروة للسياحة كان 2010، حيث زار مصر مليون سائح فرنسى، متوقعاً أن يتراوح أعداد السياح الفرنسيين خلال 2019 بين 600 و700 ألف.

أضاف بهنام، أن هناك نمواً فى الطلب لزيارة مصر فى الفترة المقبلة اعتماداً على الاستقرار الأمنى والاقتصادى بعد تحرير الجنيه، وأوضح أن القطاعات الأكثر جذباً للاستثمار فى مصر خلال الفترة المقبلة تشمل البنية التحتية مثل الطرق والمترو والطاقة الجديدة والمتجددة والأدوية.

وتابع بهنام: “الشركات العالمية تأكدت أن هذا هو الوقت المناسب للاستثمار فى السوق المصرى”، وأشار إلى أن الغرفة تدعم جذب الشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة للاستثمار فى مصر والتعاون مع الشركاء المحليين.

وقال إن الاستثمارات الفرنسية فى مصر بلغت نحو 4.9 مليار يورو مع توقعات بتجاوزها 5 مليارات يورو خلال العام الجارى، وأضاف أن حجم التبادل التجارى بين البلدين بلغ 2.7 مليار يورو والميزان التجارى لايزال يميل لصالح فرنسا بنسب مقتربة، خاصة فى ظل زيادة الصادرات المصرية إلى السوق الفرنسى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/02/25/1300124