منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إبسون” تستعرض أحدث حلولها للسوق المصري بمعرض “ستيتش تكس إكسبو 2020 “


تشارك شركة إبسون في معرض ستيتش تيكس إكسب و2020 بنسختيه للطباعة على الملابس وصناعة المنسوجات في القاهرة، وستقوم الشركة خلال المعرض بإطلاق وعرض أحدث حلولها الطباعية التجارية الموجهة لقطاعات الأعمال، فى الفتره من 27 فبراير وحتى 8 مارس .

قال شهاب زوبير، المدير الإقليمي لمبيعات حلول الأعمال في إبسون الشرق الأوسط “تقوم إبسون أيضا بعرض الطابعة الجديدةSureColor SC-F500 بمقاس 24 بوصة والعاملة بتصعيد الأصباغ للطباعة على وسائط مختلفة، وهي تُعد امتدادا لمجموعة سلسلةSureColor SC-S الحائزة على العديد من الجوائز، وتقدم للعملاء ذوي الإنتاجية العالية تكلفة إجمالية أقل.

ومن الحلول المعروضة أيضا طابعة C7500ColorWorks النافثة للحبر المُصممة لطباعة الملصقات، والتى توفر قدرات ديناميكية تسمح لها بطباعة ملصقات بأحجام مختلفة تناسب مُختلف احتياجات العملاء بكفاءة وسرعات عالية وتكلفة طباعة أقل بنسبة 50%مقارنة بطابعات الليزر، وهي تتمتع بتصميم مبتكر يَحد من الحاجة إلى الصيانة وبالتالي تكاليف التملك والتشغيل.

أضاف شهاب “تستفيد طابعة SC-F9400HSureColor من استخدام أكياس الحبر سعة 1.5 لتر، وهذا يعني فترة تشغيل أطول وتقليل تدخل المستخدم وتقليل وقت التوقف عن العمل، كما أنها مُصممة لكي لا تحتاج للكثير من الصيانة، وهي موثوقة للغاية وسهلة الإعداد “.

وتتضمن الحلول المعروضة الأخرى طابعة ColorWorks C3500 النافثة للحبر لطباعة الملصقات، وطابعة SC- F900 بمقاس 64 بوصة العاملة بتقنية تصعيد الأصباغ للطباعة عالية الدقة والسرعة على المنسوجات.

وتعد إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميا في التقنيات، وتكرس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الطباعة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/02/26/1302224