منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“أمريكانا” تسعى لتحويل المصانع نحو الطاقة الشمسية


تخطط مجموعة أمريكانا المالكة للعلامات التجارية كنتاكى وهارديز وبيتزاهت وكوستا، لتحويل مصانعها نحو العمل بالطاقة الشمسية، بهدف الحفاظ على البيئة.

قالت مى القناوى رئيس قطاع الاتصالات بالمجموعة لـ “البورصة”، إنها تسعى لتحويل جميع مصانعها بمصر والسعودية والإمارات، للاعتماد على الطاقة الشمسية والحد من الانبعاثات الكربونية وفقاً لخطتها فى تحقيق الاستدامة.

أضافت أن السوق المصرى يحتاج لمساهمات القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، بهدف تنفيذ مبادرات فى مجال البيئة، وتدرس أمريكانا حالياً تنفيذ مشروعات فى هذا القطاع من ضمنها إعادة تدوير المخلفات.

وأوضحت القناوى، أن مجموعة أمريكانا وفرت نحو 60 ألف فرص عمل مباشرة فى جميع مصانعها وفروعها فى الدول التى تتواجد بها ، من ضمنها 12 ألف فرصة بالسوق المحلى.

أضافت أن “أمريكانا” تتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والجهات الحكومية المختصة، وعلى رأسها وزارة التضامن الاجتماعى لإجراء دراسات على المناطق الأكثر احتياجاً للدعم والدور المجتمعى، كما  تسعى لتكثيف جهودها فى الدور المجتمعى خلال الفترة المقبلة، للمساهمة فى تحقيق الاستدامة فى السوق المحلى، ولم تخصص المجموعة، ميزانية ثابتة سنوية للمسئولية المجتمعية، بل تراعى مدى احتياج المبادرات التى تدشنها، لأن المبادرات تختلف احتياجاتها من عام لآخر.

أعلنت القناوى، أن أمريكانا تتعاون مع بعض الجامعات من ضمنها جامعتى الإسكندرية وحلوان لتدريب الشباب على إدارة المطاعم، فالتعليم عامة والتدريب هو أساس التطور والنهوض بالمجتمع.

أضافت أن السوق المصرى يحتاج لمساهمات القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، بهدف تنفيذ مبادرات فى مجال البيئة، وتدرس أمريكانا حالياً تنفيذ مشروعات فى هذا القطاع من ضمنها إعادة تدوير المخلفات، كما تسعى المجموعة لتحويل جميع مصانعها بمصر والسعودية والإمارات، للاعتماد على الطاقة الشمسية والحد من الانبعاثات الكربونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/02/27/1300067