منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




هيئة الاستثمار تعتزم إنشاء مكتب لها فى مطار القاهرة


اتفق وزير الطيران المدنى محمد منار عنبة مع رئيس هيئة الاستثمار محمد عبدالوهاب على إنشاء مكتب لهيئة الاستثمار داخل مطار القاهرة الدولى للرد على استفسارات المستثمرين.

وسيقوم المكتب أيضاً بإمداد المستثمرين بالمعلومات والبيانات والمطبوعات المتعلقة بالقوانين والتشريعات واللوائح المنظمة لمناخ الاستثمار، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة على البوابة الحكومية للخريطة الاستثمارية، جاء ذلك خلال لقاء جمع الجانبين اليوم، وفقاً لبيان صادر عن رئاسة الوزراء.

وقال البيان، إن اللقاء بحث التعاون بين الجانبين لتقديم الخدمات اللازمة للمستثمرين، وترويج الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر، وذلك تماشياً مع توجيهات مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، نحو الترويج للاستثمار بالسوق المصري والعمل على ارتفاع معدلات نمو الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

كما تم الاتفاق على عرض أفلام ترويجية حول أهم المشروعات القومية التى نفذتها مصر مؤخراً والإصلاحات الاقتصادية التى تتبناها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار بصالات انتظار الركاب بالمطارات والرحلات الجوية، وعرض المطبوعات الخاصة بترويج مناخ الاستثمار فى مصر بصفة دورية على متن رحلات مصر للطيران إلى دول العالم المختلفة.

وشهد اللقاء استعراض الطرفين طلباً لإحدى الشركات العالمية لتنفيذ استثمارات جديدة داخل جميع مطارات جمهورية مصر العربية، لما تتميز به من سوق واعدة، وبما لها من مكانة جغرافية مهمة.

وقال عبدالوهاب، إن النجاح فى التعريف بالإصلاحات التشريعية والهيكلية التى قامت مصر بتنفيذها مؤخراً، وتحسين بيئة الأعمال فى مصر والترويج للفرص الاستثمارية يرجع الفضل فيه لتضافر جهود جميع الوزارات والجهات المعنية بالدولة بما يُحقق المزيد من النشاط الاقتصادى وارتفاع معدلات النمو وزيادة فرص العمل المرتبطة به.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/02/1302809