منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اينوك مصر” توسع نطاق حضورها المحلي وتبدأ عمليات الإنتاج في مصر


وقعت “اينوك مصر” المشروع المشترك بين مجموعة “بروسيرف ايجيبت” وشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” مذكرة تفاهم مع عدد من شركات تصنيع زيوت التشحيم المحلية وذلك لتقييم عمليات مزج وتصنيع زيوت اينوك في مصر.
وكرت وكالة أنباء الإمارات اليوم الاربعاء،أن إعلان “اينوك مصر” يأتي عن هذه الاتفاقية انسجاماً مع خططها الطموحة لزيادة كفاءة عملياتها والتأكد من توافر منتجاتها في الأسواق المحلية ،إذ تسهم مذكرة التفاهم التي وقعتها الشركة في تعزيز حضورها في السوق المصري ما يتيح لها القدرة على توفير خيارات توريد بديلة للدول المجاورة.
واشار سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك الى أهمية السوق المصري من حيث استهلاك مواد التشحيم في القارة الأفريقية حيث يأتي قرار المجموعة في تعزيز حضورها المحلي في مصر من خلال عمليات المزج والتصنيع تأكيداً على التزامنا بإقامة مشروعات البنية التحتية الأساسية التي من شأنها تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي للأسواق التي نمتلك أعمالاً فيها.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة اينوك تمتلك حضوراً في أكثر من 60 سوقا في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب ووسط آسيا وأفريقيا حيث تضم منتجات اينوك مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات زيوت التشحيم بالإضافة إلى وقود الطائرات وغاز البترول المسال LPG والوقود السائب ووقود الطيران والوقود البحري والوقود البديل مثل الغاز الطبيعي المضغوط CNG.

المصدر: أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/04/1303879