منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التطوير العقارى” تدعو الشركات لتحويل مارس لـ”أوكازيون عقارى”


شكرى: المبادرة تلبية لمطالب عدد كبير من المطورين للحفاظ على القطاع
سليمان: المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء 

أطلقت غرفة التطوير العقارى مبادرة جديدة لدعم وتنشيط السوق العقارى تتضمن تحويل شهر مارس لـ”أوكازيون عقارى”، من خلال استمرار الشركات فى خطتها التى أعدتها مسبقا لشهر لهذا الشهر بتقديم عروض وإطلاق حملات تسويقية بعد إلغاء معرض “سيتى سكيب” بسبب فيروس “كورونا” وقرار مجلس الوزراء بوقف التجمعات والمعارض.

قال المهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى ورئيس مجموعة عربية القابضة، إن الاستثمار فى العقارات الأكثر جذبا خلال الأزمات والبديل الأمثل للأوعية الاستثمارية الأخرى التى تتأثر سريعا وظهر أثر ذلك على البورصات وأسواق المال العالمية.

أضاف أن قوة السوق العقارى تأتى من الطلب الكبير والاحتياج الحقيقى إلى جانب قدرة العقارات فى الاحتفاظ بقيمتها ولم تشهد انخفاضا فى أية أزمات اقتصادية سابقة وعلى العكس ارتفعت خلال فترات قصيرة.

أشار إلى أن مبادرة الغرفة تأتى تلبية لمطالب عدد كبير من أعضائها بالحفاظ على القطاع وتنشيطه خلال الفترة الحالية.

وطالب المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى ورئيس شركة ماونتن فيو، الشركات العقارية بالاستمرار فى حملاتها التى أطلقتها خلال شهر مارس تمهيدا للمشاركة فى معرض سيتى سكيب إلى جانب الحفاظ على عروضها والتى يترقبها العملاء كل عام وأن يكون شهر مارس موعدا سنويا للخصومات والعروض دون النظر لإقامة أى فاعليات.

أضاف أن المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء وأن قدرة الشركات فى التعامل مع هذه المتغيرات بمرونة والحفاظ على نشاطها وقراءتها الجيدة للسوق يمكنها من رفع نشاطها ويدعم السوق وهو ما ينعكس بدوره على الاقتصاد المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/11/1306316