منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«كورونا» يفتح «ماراثون» المسئولية المجتمعية للشركات


تعقيم جميع الوحدات السكنية داخل مجتمع «هايد بارك» بالتجمع

بدأت شركات تابعة للقطاع الخاص، اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية، وتدشين مبادرات لمساندة المواطنين فى التصدى للآثار السلبية الناتجة عن فيروس كورونا.

قال أحمد محيى، مدير علاقات المستثمرين بشركة دومتى، إنَّ الشركة بدأت بالفعل مبادرة لصرف عصائر وساندوتش دومتى، لـ1000 أسرة، طوال شهرين بالتنسيق مع مؤسسة «مصر الخير».

أضاف أن «دومتى»، تبنت المبادرة بهدف تشجيع باقى الشركات على تقديم الدعم للعمالة اليومية بصفة خاصة، والتى تتضررت من تقاعدها الفترة الحالية، مشيراً إلى أن الشركات الكبرى يجب أن يكون لها دور فعال من منطلق المسئولية المجتمعية، والتفاعل مع أزمات المجتمع.

أعلن “محيى”، أنَّ «دومتى» بصدد إطلاق مبادرة أخرى بداية من رمضان المقبل لطرح 50 ألف عبوة عصير وساندوتش دومتى للإفطار والسحور، خلال الشهر الكريم بالتنسيق، أيضاً، مع مؤسسة مصر الخير.

وقال مجدى الوليلى، رئيس مجلس إدارة شركة الوليلى للحاصلات الزراعية، إنَّ الشركة بدأت تجهيز 3 آلاف كرتونة تشمل سلعاً غذائية متنوعة، وتوزيعها على أسر المتضررين من توقف عملهم حالياً.

أضاف أن كل شركة يجب أن تقوم بدورها تجاه المجتمع، فرجل الأعمال يعيش، ويتفاعل مع الأزمات وليس بمعزل عنها، مؤكداً أن الدولة أدارت أزمة انتشار فيروس كورونا بصورة جيدة، ويجب أن يشارك كل فرد فى المجتمع بما يقدر عليه، حتى تمر الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

1460090600 750340 548 23822 1

«الوليلى» توزع 3 آلاف كرتونة سلع غذائية على المتضررين

وقال أمين سراج، الرئيس التنفيذى بشركة «هايد بارك» للتنمية، إنَّ الشركة تحرص على صحة الجميع، واتباع معايير الوقاية والسلامة، وفقاً لما هو متبع من إرشادات أقرتها منظمة الصحة العالمية والحكومة المصرية. وتتلخص الإجراءات فى تشديد وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية تجاه مواجهة فيروس كورونا المستجد.

أضافت أنه استكمالاً لما قامت به «هايد بارك» من إجراءات خلال الفترة السابقة والتى كان لها السبق فيها دائماً، ولمزيد من تشديد الإجراءات الاحترازية شديدة الدقة والأهمية، تم تعقيم جميع الوحدات السكنية داخل مجتمع «هايد بارك» بالتجمع الخامس.

وتابع: «كما تم تعقيم وتطهير جميع المكاتب الإدارية ومراكز المبيعات، وهذه أولى الخطوات تجاه المجتمع، وستتبعها خطوات أخرى. وهذا من أهم أدوار وواجبات الشركة تجاه عملائها وموظفيها، للحفاظ على السلامة العامة وأمن وحماية الجميع لمواجهة خطر كورونا».

قال “سراج”، إنَّ «هايد بارك» خصصت خطاً ساخناً خاصاً بها يحمل رقم 16996 لمزيد من المعلومات عن الوقاية من «كورونا» أو أى موضوعات أخرى، بجانب الرد على استفسارات عملاء وموظفى «هايد بارك» من خلال الهاتف، أو من خلال التطبيق الخاص بها.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى، إنَّ دور الشركة تدرك أن دورها المجتمعى يتخطى دورها تجاه عملائها وموظفيها ومساهميها، بل تشمل كذلك صحة وحياة المجتمعات التى تخدمها.

وأوضح أن “ماونتن فيو” كمطور عقارى لا يقتصر دورها على بناء وتطوير مجتمعات عقارية فقط، بل تحرص على تعزيز وتوفير جميع سبل السلامة والأمان وإحداث تأثير إيجابى على الساكنين والموظفين والمجتمعات وإسناد الجهود الوطنية فى مواجهة فيروس كورونا.

وأضاف أنه تم تأجيل جميع الأعمال الإنشائية فى المشروعات التى يتواجد بها سكان، فضلاً عن تطبيق نظام ساعات العمل المرنة، ليعمل كل الموظفين من المنزل؛ حفاظاً على سلامة العاملين، وتحقيق مجتمع مُؤمَن بالكامل.

وذكر أن الشركة «تقوم بتعقيم وتطهير الوحدات وجميع قطاعات المشروعات والتأكيد على ارتداء العاملين الكمامات والقفازات بشكل دائم».

ولفت إلى أن الشركة تعمل على تقليل الاختلاط، لذا تم إغلاق ساحات ألعاب الأطفال وحمامات السباحة والحمامات العامة، وتعليق جميع الأنشطة الاجتماعية والرياضية فى جميع المشروعات إلى حين إشعار آخر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/25/1311085