منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بدالى التموين وجمعيتى” يطالبان بتوفير المقررات التموينية قبل بداية الشهر المقبل


طالب بدالو التموين وأصحاب مشروع جمعيتى، وزارة التموين والتجارة الداخلية، بتوفير كل المقررات التموينية، بفروع الجملة، قبل بداية الشهر المقبل، لتوفير السلع ومنع تكدس المواطنين خلال الأيام الأولى من الشهر .

قال يحيى كاسب، رئيس شعبة البقالة التموين والمواد الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن توفير المقررات التموينية قبل بداية الشهر المقبل، سوق يحد من تدافع وازدحام المواطنين التى اعتاد عليها بدالو التموين خلال الأيام الأولى من الشهر.

أشار كاسب إلى ضرورة توريد كافة الحصص من المقررات التموينية، كمخزون لدى التجار للطوارئ، لمواجهة أى ظروف خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال رفيق يوسف، عضو شعبة بقالة التموين والمواد الغذائية بالغرفة التجارية بالجيزة، وأحد المستفيدين من مشروع جمعيتى، إن عدد الاستعاضات التى يتم صرفها شهريا، تراجع إلى 4 استعاضات طبقا لمنظومة التموين الجديدة التى تم تطبيقها خلال الشهر الجارى على 70 تاجراً.

أوضح أن كل المستفيدين من المشروع أعدوا مذكرة وتم رفعها لوزير التموين والتجارة الداخلية، تتضمن زيادة عدد الاستعاضات إلى 8 استعاضات .

وأشار إلى أن أصحاب مشروع جمعيتى بالمحافظات، طالبوا الوزارة، بالصرف من أحد المنافذ القريبة بالمحافظة، التابعة لشركات الجملة بدلا من الفرع الرئيسي.

أوضحت المذكرة التي رفعها المستفيدون من المشروع، أن التكدس والازدحام أمام المراكز الرئيسية التابعة للشركة العامة، لصرف الاستعاضات المقررة شهريا، لمنع التكدس كأجراء وقائي ضد انتشار الفيروس.

وأصدر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قراراً بتعديل مواعيد عمل نظام صرف السلع التموينية لدى المنافذ التموينية، وهي (فروع المجمعات الاستهلاكية، فروع مشروع جمعيتي، البقالة التموينية)، لتكون اعتبارًا من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً، وذلك حتى يتمكن المواطنون من صرف المقررات التموينية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/25/1312014