منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غلق أبواب حدائق المنتزه أمام الجمهور لمواجهة انتشار “كورونا”


أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن غلق أبواب حدائق المنتزه أمام الجمهور، عقب تردد عدد من الزائرين عليها، اليوم السبت، وذلك ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد، أن المحافظة لم تتوقع الازدحام الذي وقع اليوم أمام بوابة المنتزه من قبل عدد من المواطنين، خاصة وأنه أصدر قرارًا أمس الجمعة، بغلق جميع شواطىء المحافظة اعتبارًا من اليوم السبت أمام الجمهور لحين إشعار آخر، وذلك عقب استغلال عدد من المواطنين فترة الأجازة للخروج إلى الشواطيء، بالإضافة إلى تنظيم رحلات من المحافظات المجاورة إلى شواطيء الإسكندرية.

يأتى ذلك ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظًا على سلامة المواطنين.

من جانبه؛ أوضح اللواء جمال رشاد، أنه تم التواصل مع بعض الأسر المتواجدة علي الشواطيء للإستفسار عن أسباب تواجدهم حيث أعربوا أنهم يتواجدون علي الشواطيء كنوع من التنفيس في ظل الظروف الحالية.

وأكد أنه تم التوعية والتنبيه علي جميع المتواجدين بالشواطيء بخطورة التجمعات أي كان موقعها، وقد تفهم الجمهور دواعي ذلك وتم وغلق الشواطيء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإسكندرية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/03/28/1313137