منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير الاتصالات: صرف منحة الـ 500 جنيه لـ 300 الف شخص غدا


قال عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علي مسئوليتي المذاع عبر فضائية صدي البلد ان هناك 300 الف شخص سيقومون بصرف منحة الـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة غدا 

واضاف الوزير ان الرسالة النصية التي ستصل الي المواطن المستحق للمنحة محدد فيها اليوم والمكان المقرر للصرف لافتا الي ان كل فروع البريد والبنك الزراعي سيقومون بصرف المنحة .

واوضح ان شرط استلام المنحة توافر جهاز المحمول الذي ارسل عليه الرسالة النصية وبطاقة الرقم القومي اصل وصورة مشيرا الي ان المواطن سيحصل علي المنحة وكارت حساب باسم المواطن .

وأشار إلى أن المواطن بعد ارسال رسالة له بمكان الصرف يحق له اختيار الفرع المناسب لصرف المنحة له موضحا أن ليس للمواطن الحق ان يصرف من الجهة الثانية ولكن يصرف من الجهة المحددة له فقط.

ولفت الي انه سيتم صرف المنحة غدا بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتي الخامسة مساءا.

وأوضح أن الجهات المحددة لصرف هذه المنحة من خلال هيئة البريد المصري بجميع منافذها على مستوى الجمهورية بالاضافة لـ 600 مدرسة 1100 فرع من فروع البنك المصري الزراعي.

وذكر انه تم تخصيص خط ساخن 142 للتواصل حول يوم صرف المنحة وجهة الصرف مضيفا أن سيتم تسليم كارت مسبق الدفع لكل عامل لصرف المنحة من خلاله الشهرين القادمين مناشدا المواطنين بالالتزام بالقواعد الصحية يوم صرف المنحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/04/12/1319894