منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وقف تراخيص البناء بـ”الجيزة” لمدة 3 شهور حتي نهاية يونيو المقبل


قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إيقاف تراخيص البناء لمدة 3 شهور في جميع الاحياء والمراكز والمدن علي مستوي المحافظة اعتبارا من مطلع أبريل وحتي نهاية يونيو المقبل .
وشدد محافظ الجيزة علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الجهات المعنية وتنفيذ القرار بمنتهي الحزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

قال اللواء علاء بدران السكرتير العام لمحافظة الجيزة لـ”البورصة” إن القرار يأتي في إطار حصر كافة المخالفات القانونية في الفترة الحالية التي استغلها بعض الخارجين عن القانون نظرًا لانشغال الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.
وحذر بدران، من استغلال الوضع الحالي سواء لأصحاب العقارات المخالفة أو المقاولين الذين ساهموا في عمليات البناء بتحويلهم إلي النيابات العسكرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال مخالفتهم التي يجرمها القانون.
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقيادات التنفيذية وجهاز حماية أملاك الدولة بالإزالة الفورية لأى تعديات جديدة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة وتحويل المتعدين علي الأراضي للنيابة العسكرية.
بالاضافة لمصادرة أي أدوات أو معدات يتم ضبطها تنفيذا للقانون والحفاظ على حقوق الدولة والشعب فى ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد وتداعيات فيروس كورونا المستجد .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/04/15/1321267