منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



وزيرا المالية والتخطيط يعرضان مشروع الموازنة على “النواب” الثلاثاء المقبل


يلقى وزيرا المالية والتخطيط، بيانين أمام مجلس النواب بعد غد، الثلاثاء، لعرض مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد؛ وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح جدول الجلسات العامة للمجلس أن الدكتور محمد معيط وزير المالية سيلقى أمام البرلمان البيان المالى عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020-2021. كما ستلقى الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بيانا أمام الجلسة العامة لمجلس النواب عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2020-2021.

من جهة أخرى، يستعرض مجلس النواب طلبات مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة، مقدمة من العضو بسام فليفل وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن زيادة أسرة العناية المركزة بالمستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة، ومن العضو سمير رشاد أبو طالب وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تخفيض أسعار خدمة سيارات الإسعاف، ومن العضو سمير رشاد أبو طالب وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تشغيل المناطق الصناعية وتوصيل المرافق لها وخاصة المنطقة الصناعية بالسرارية بمركز سمالوط محافظة المنيا.

ومن المقرر أن يأخذ مجلس النواب خلال جلساته العامة يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين؛ الرأى النهائى ويناقش عددا من مشروعات القوانين من بينها مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزى للأوراق المالية قدمته وتعديل قانون حالة الطوارىء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/04/19/1322379