منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



رئيس المجموعة: «بيبسيكو مصر» تتبرع بـ25 ألف كمامة


تبرعت شركة بيبسيكو مصر بنحو 25 ألف كمامة لوزارة الصحة والسكان وصندوق «تحيا مصر» لدعم الجيش الأبيض، ومساندة الأطباء وأطقم التمريض فى الحد من انتشار «كوفيد-19».

قال محمد شلباية رئيس مجلس إدارة مجموعة بيبسيكو مصر لـ«البورصة»، إن جائحة «كورونا» تهدد الإنسانية كلها، ولا بد من تضافر الجهود المختلفة للتمكن من مواجهتها والقضاء عليها.

أضاف أن الشركة تبرعت بنحو 25 ألف كمامة لوزارة الصحة والسكان وصندوق «تحيا مصر» لدعم الجيش الأبيض فى مهمتهم الصعبة.

ولفت إلى أن القطاع الخاص هو داعم رئيسى لاقتصاديات الدول، خصوصاً فى أوقات الأزمات. ولا يوجد أزمة أكبر من «كورونا» التى تستدعى تكاتف الجميع لعبورها.

وشدد «شلباية»، على أهمية التعاون بين أضلاع المثلث الذهبى المتمثلة فى القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني، لتخطى هذه الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

أضاف أن «بيبسيكو مصر» شاركت فى «تحدى الخير» وساهمت فى توسيع نطاق البرنامج التعليمى والغذائى «طموح» من خلال نشر الوعى عن أهمية تطبيق ممارسات النظافة الشخصية وتسعى الشركة لزيادة توزيع المؤن الغذائية الشهرية، وتستهدف نحو6000 عائلة فى 3 محافظات هى المنيا والجيزة وأسيوط.

ولفت إلى أن الحكومة والبنك المركزى اتخذا خطوات سريعة فى دعم القطاعات الصناعية والزراعية وغيرها من القطاعات الحيوية الأخرى، موضحاً أن الدعم المقدم يضع المسئولية على القطاع الخاص للاستمرار فى الإنتاج والحفاظ على العمالة.

وأشار إلى ضرورة التخطيط لما بعد الجائحة من حيث مشاريع دعم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ليعود الاقتصاد الوطنى إلى سابق عهده وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكمامات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/04/30/1330388