منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




الشباب والرياضة توفر 1500 فرصة عمل للشباب فى 40 شركة بالقطاع الخاص


وفرت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع مجموعة من شركات القطاع الخاص ، 1500 فرصة عمل للشباب خلال الفترة من 1 مارس حتى 30 إبريل الماضي، وذلك وفقاً لاحتياجات تلك الشركات من العمالة فى المرحلة العمرية من 18 حتى 40 عاماً خلال الفترة الراهنة في ظل تكاتف الجهود لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعاونت الوزاة مع نحو 40 شركة من شركات القطاع الخاص العاملة فى مختلف القطاعات، و بلغت نسبة فرص العمل بمؤهلات متوسط أو بدون مؤهلات 70%، وفرص العمل الخاصة بالمؤهلات العليا 30%.

وتنوعت فرص العمل فهناك وظائف تطلبت العمل من خلال المنزل ووظائف محددة المدة، ووظائف أخري للعمل “أون لاين”، وتم توفير فرص العمل بمحافظات من أبرزها محافظات “القاهرة ، الجيرة، القليوبية، طنطا، أسيوط، كفر الشيخ، الفيوم، الزقازيق، بنى سويف، الإسكندرية، السويس، الأقصر، أسوان، المنصورة، سوهاج ، المنوفية”، ومدينة العاشر من رمضان.

وتعددت فرص العمل المطلوبة بشركات القطاع الخاص ما بين مندوبي مبيعات ومدخلى ومحللى بيانات، وخدمة عملاء، ومشتريات وإنتاج، ومحاسبين وسائقين ومدربين، ومهندسين، وغيرها من الوظائف بشركات القطاع الخاص التى تطلبتها خلال الفترة الراهنة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/05/01/1331128