منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قطاع اللوجستيات الصيني يواصل تعافيه في أبريل


وسع قطاع اللوجستيات الصيني انتعاشه في أبريل، حيث تم إعادة فتح المزيد من الأعمال وسط ارتفاع مستوى احتواء كوفيد-19، وفقا لبيانات الصناعة الصادرة يوم الأربعاء.

وارتفع مؤشر الأداء اللوجستي، الذي قام بحسابه الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات، 2.1 نقطة مئوية على أساس شهري إلى 53.6 في المائة في أبريل.

ويتتبع المؤشر المركب حجم الأعمال والطلبات الجديدة والعمالة ودوران المخزون ومعدل فائدة المعدات في قطاع الخدمات اللوجستية في الصين، حيث تشير القراءة فوق 50 بالمائة إلى التوسع، بينما تعكس القراءة أدناه الانكماش.

وعزا مدير الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات خه هوي النمو المستدام للمؤشر في أبريل إلى القوة الدافعة النشطة لطلب السوق المكبوت حيث يتم التعجيل باستئناف العمل والإنتاج في الصين بفضل الاحتواء الفعال للفيروس.

وشهد النمو في أبريل ارتفاعا في مؤشر الأداء بعد أن قفز المؤشر في مارس بـ25.3 نقطة مئوية إلى 51.5 في المائة وسط اتجاه إيجابي في مكافحة الوباء والوقاية منه وعدد كبير من السياسات لتسريع استئناف العمل.

وأظهرت البيانات أن المؤشرات الفرعية لمعدل دوران المخزون والطلبات الجديدة ومعدلات فائدة المعدات سجلت جميعها نموًا مقارنة مع الشهر السابق، حيث ارتفعت الطلبات الجديدة بنسبة 4.8 نقطة مئوية لتصل إلى 54 في المائة.

وقفز حجم الأعمال 2.1 نقطة مئوية على أساس شهري ليصل إلى 53.6 في المائة في أبريل، حيث تدفع البلاد إلى الاستئناف الكامل للعمل والقدرة الإنتاجية.

ويتوقع الاتحاد أن يحافظ القطاع على نموه المطرد ويسرع في العودة إلى العمليات العادية ، مشيراً إلى أن الشركات متفائلة بشأن التنمية المستقبلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/05/07/1339433