منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إسكان للتأمين” تنتظر إخطار حادث “يانسن للمراتب” بالعبور


الشركة تؤمن المصنع بوثيقة الحريق والسطو.. و35 مليون جنيه خسائر مبدئية

تنتظر شركة “إسكان للتأمين” تلقى إخطار حادث حريق مصنع “يانسن” للملابس وصناعة المراتب والذى نشب فى المصنع المكون من 5 طوابق بالتجمع الصناعى بالعبور.

وعلمت “البورصة” أن شركة “إسكان” تؤمن أصول المصنع وممتلكاته بوثيقة الحريق والسطو والأخطار الإضافية التى تشمل الأخطار الطبيعية وانفجار مواسير المياه من بين أخطار أخرى.

وقال مصدر على صلة بالشركة إن “إسكان” لم تتلق حتى الآن إخطار الحادث الخاص والحريق للبدء فى إجراءات سداد التعويض المستحق لشركة يانسن وفقا لشروط الوثيقة المبرمة بين الطرفين.

ووفقا للمصدر، من المقرر أن تقوم الشركة بعد تلقيها إخطار الحادث، بانتداب خبير معاينة لتقدير حجم الخسائر الناتجة عن الحادث وتلقى تقرير مماثل من الشركة بتقدير حجم التعويضات المستحقة للعميل.

وتشمل المستندات اللازمة لصرف التعويض محضر الشرطة ومصر الدفاع المدنى الخاص بالحادث فضلا عن تقرير طبى حال وجود إصابات جسمانية للعاملين تكون فى المصنع.

كانت قوات الحماية المدينة بمحافظة القليوبية قد تمكنت من السيطرة على حريق هائل شب مساء الثلاثاء فى مصنع «يانسن» للملابس وصناعة المراتب بالتجمع الصناعى بمدينة العبور بعد أن انتقلت قوات الإطفاء لإخماد النيران، التى استمرت ما يقرب من ساعتين، ومنع امتدادها للمصانع المجاورة.

وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب فى مصنع للملابس مكون من 5 طوابق ملك مصطفى محمد عبدالرحمن وأن النيران بدأت فى مخزن الملابس بالمصنع وامتدت إلى ورش الإنتاج المتواجدة بداخله، كما تبين أيضا أن النيران امتدت إلى جميع طوابق المصنع وقدرت الخسائرالمبدئية بـ35 مليون جنيه.

ويقع المصنع علي مساحة 1500 متر مربع يملكه شقيقان هما محمد جمال، ومصطفي جمال، وكشفت المعاينة المبدئية أن سبب الحريق ماس كهربي.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/05/14/1344294