منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هومز للتسويق العقارى” تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات لصالح المطورين فى 2020


تستهدف شركة “هومز للتسويق العقارى” تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح المطورين بقيمة 750 مليون جنيه بنهاية العام الجارى.

قال محمد عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة إن “هومز” تسوق مشروعات متنوعة فى العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والمنصورة الجديدة.

أضاف أن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الماضى، حيث تتولى الشركة تسويق عدد من المشروعات ومنها مشروع “بيير مول” المملوك لشركة دولمن للتطوير.

أوضح أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 100 مليون جنيه بمشروع “بيير مول” خلال العام الجارى.

وأشار إلى أن المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية تعد فرصة استثمارية آمنة لأهمية العاصمة الإدارية كمشروع قومى، وكذلك لأهمية المشروعات التجارية والإدارية كفرصة لاستثمار ذى عائد متجدد للعميل.

وقال عبيد إن الشركات يمكنها التعامل مع أزمة كورونا بمرونة قائمة على تقديم أنظمة سداد تتناسب مع العميل المستهدف، مع إيجاد حلول لطمأنة العميل بأهمية وجدوى الاستثمار فى العقار. أضاف أنه يمكن تقديم أنظمة سداد تدعم المستثمرين فى توفير سيولة تحافظ على استمرار تنفيذ المشروعات وفى نفس الوقت تدعم اتخاذ العميل للقرار الشرائى أيضا.

وقال إن أكثر المناطق التى من المتوقع زيادة الإقبال عليها من العملاء الفترة المقبلة هى الساحل الشمالى خلال الربع الثالث من العام الحالى وذلك مع بدء عودة النشاط للسوق العقارى.

وكشف عن خطة الشركة للتوجه لإقليم الصعيد لتسويق مشروعات متنوعة بها خاصة مع إطلاق العديد من المشروعات الكبرى بالصعيد ووجود طلب حقيقى فى هذا الإقليم، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لتلبية احتياجات شرائح سكنية متنوعة بالصعيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/06/01/1352535