منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أو رويال»: بدء تشغيل خطى إنتاج جديدين منتصف أغسطس المقبل


تعتزم شركة او رويال لتصدير الحاصلات الزراعية تشغيل خطى إنتاج جديدين بحلول شهر أغسطس المقبل باستثمار 6 ملايين جنيه لمضاعفة طاقتها الإنتاجية.

قال محمد السمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «او رويال» انتهت من شراء الآلات والمعدات الخاصة بخطى الإنتاج الجديدين «السيزر والشبك»، الخاصين بالفرز والتعبئة ومن المقرر بدء عمليات التركيب والتشغيل التجريبى فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

اوضح ان الطاقة الإنتاجية الخاصة بخط الفرز الجديد الذى يعمل الكترونيا تتراوح ما بين 150 و200 طن يوميا مقابل 50 طناً يوميا للخط اليدوى حاليا بينما خط الشبك» التعبئة» تصل طاقته الإنتاجية إلى 20 طن يوميا مقابل 10 أطنان يوميا.

أشار إلى أن الشركة اتجهت إلى زيادة قدراتها الإنتاجية لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها فى الأسواق العالمية، حيث يتم تصدير كافة الإنتاج وتسعى الشركة لفتح اسواق جديدة فى القارة الأفريقية للاستفادة من الاتفاقيات التجارية ما بين مصر ودول القارة السمراء.

تأسست شركة «أو رويال» عام 2016 بهدف تصدير الحاصلات الزراعية، وتستحوذ الموالح على %70 من صادرات الشركة، والنسبة المتبقية مقسمة ما بين محصول «البطاطس، والبصل والرومان».

أوضح أنه تم تصدير ما يقرب من 2.5 ألف طن من المحاصيل المتنوعة نهاية الموسم الماضى، وتسعى الشركة لتصدير نحو 12 ألف طن خلال العام الجارى.

وتابع أن الشركة تمتلك 120 فداناً لإنتاج «الموالح، والبطاطس، والبصل، والرمان»، وتنتج %5 من الكميات المطلوبة للتصدير للخارج من مزارعها، فضلا عن تدبير النسبة المتبقية من خلال الشراء من المزارعين والتجار.

وقال رئيس مجلس الادارة، فى تصريحات سابقة لـ«البورصة» إنه استثمر 25 مليون جنيه لتأجير محطة فرز وتشميع وتبريد وتعبئة الحالية، بطاقة إنتاجية 1200 طن شهريا يخصص منها 300 طن لصالح منتجات الشركة، وباقى الطاقة الإنتاجية يتم تعبئتها لصالح الغير من الشركات المصدرة.

أشار إلى إن المحطة تطبق معايير الجودة ومطابقة المنتجات للمواصفات والمعايير التى تضمن دخول المنتجات لأسواق الاتحاد الأوروبى وأسواق شرق آسيا وروسيا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/06/02/1352786