منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بلو للاستشارات” تتجه لتصنيع أدوات الحماية من “كورونا” لدى الغير


“علاء الدين”: الأداة تستخدم لفتح الأبواب وعند استخدام “الأسانسير” والـ”ATM” 

اتجهت شركة بلو للاستشارات وخدمات الأعمال، إلى تصنيع إحدى أدوات الحماية الصحية من فيروس كورونا لدى الغير، في ظل التوجه العالمي نحو استخدام تلك المنتجات.

قال هشام علاء الدين، المدير العام للشركة، إن المنتج يتمثل في أداة تشبه المفتاح لفتح الأبواب والسيارات وحمل الأكياس والشنط، وعدم التلامس المباشر باليدين أثناء استخدام “الأسانسير” وماكينات الصراف الآلي.

وأضاف أن الشركة تصنع منتجها الذي يحمل اسم “تاتشي” في مصنع شركة “كلادكس” المتخصصة في الدعاية والإعلان، نظرًا لصعوبة تشغيل مصنع لإنتاج منتج واحد.

وأوضح أن الإجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم حاليًا للوقاية من الفيروس، سوف تستمر لما بعد القضاء على فيروس كورونا، وهو ما دفع الشركة للاستثمار في هذا المجال.

وأشار إلى أن المادة المستخدمة في اداة الحماية التي تنتجها الشركة هي النحاس، نظرًا لكونه مقاوم للبكتيريا ولا يعيش الفيروس عليه سوى نحو 4 ساعات.

ولفت إلى أن تصنيع المنتج يمر بـ 3 مراحل، الأولى هي التصنيع بشكل آلي والأخرتين بشكل يدوي، حيث يتم استخدام نحاس خام 6 مللي لعدم تعرضه للكسر بسهولة ويكون سهل الاستخدام.

وذكر أن الشركة قامت بتصنيع 1000 قطعة حتى الآن، لحين الوقوف على مدى الطلب خلال المرحلة المقبلة، كما تعتمد على التسويق الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لبيع منتجاتها.

وقال المدير العام لشركة بلو للاستشارات وخدمات الأعمال، إن سعر المنتج هو 110 جنيهات للأداة فقط، يرتفع إلى 160 جنيهًا عند شراء جراب وميدالية يتم تعليق الأداة بها.

وأضاف أن 90% من عملاء الشركة هم أفراد، والبقية هي شركات ترغب في أن تدرج المنتج كهدايا لعملائها أو لتوزيعه على موظفيها كأحد الإجراءات الاحترازية للعودة إلى العمل من جديد.

وذكر أن الشركة تلقت طلبات تصديرية من مستوردين من دول السعودية والكويت والإمارات لتسويقه المنتج في تلك الأسواق، ما سيدفع الشركة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية المرحلة المقبلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/06/20/1359341