منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيرميس”: عقد سلسلة من المؤتمرات الافتراضية الفترة المقبلة


قال محمد عبيد، الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، إن المجموعة تنوي عقد سلسلة من المؤتمرات الافتراضية عن بعد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عبيد، أن تلك المؤتمرات تستهدف إتاحة الفرصة لمشاركة عدد كبير من الشركات والمستثمرين في ظل نجاح أعمال المؤتمر الاستثماري الأول من نوعه «EFG .Hermes Virtual Conference»

وأضاف عبيد أن المؤتمر حاز على ردود أفعال إيجابية من المستثمرين والشركات خاصة أن المجموعة نجحت فى تقديم نفس الفاعليات والاجتماعات المعتاد تنظمها قبل تفشى فيروس “كورونا”.

وأكد أهمية المؤتمر خلال هذه المرحلة الاستثنائية لإتاحة الفرصة أمام المستثمرين للتعرف على أداء الشركات وخططهم والإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة تداعيات أزمة كورونا.

وأشار إلى أن فاعليات المؤتمر تضمنت إجراء اجتماعات فردية بين المستثمرين والشركات، وإجتماعات أخرى تضم مجموعات من المستثمرين والشركات.

ويشار إلى أن المجموعة المالية هيرميس أطلقت أعمال المؤتمر الاستثماري الأول من نوعه «EFG Hermes Virtual Conference» والمقرر عقد فعالياته على مدار ستة أيام بين يومي 22 و30 يونيو من خلال منصة رقمية تفاعلية تديرها المجموعة المالية هيرميس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/06/24/1360718