منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الوزراء: الإجراءات الاحترازية ضرورية مع قرارات الفتح التدريجى


تعامل فورى مع المستجدات خلال الأيام المتبقية فى امتحانات الثانوية

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن الأيام المتبقية من امتحانات الثانوية العامة ستشهد مزيداً من التطوير والتحسين، وتعاملاً فورياً مع أى مستجدات تتعلق بسير عملية الامتحانات.

أضاف أن إجراء امتحانات الثانوية العامة فى هذه الظروف التى تتطلب تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة وصحة كافة المشاركين فى هذه العملية، يعد نجاحاً فى حد ذاته.

وحول ما تم اتخاذه مؤخراً من عدد من القرارات فى إطار التعامل مع أزمة فيروس “كورونا” وخاصة ما يتعلق بتنظيم الفتح التدريجى المنضبط لبعض الأنشطة، شدد رئيس الوزراء على ضرورة المتابعة الدقيقة على مدار الساعة، من جانب الوزراء المعنيين والأجهزة التنفيذية فى المحافظات، للتأكد من تطبيق الضوابط والاجراءات التى أقرتها الحكومة، وفى مقدمتها ارتداء الكمامات، مع التطبيق الصارم والفورى للعقوبات المقررة، والتى تتضمن الإغلاق الإدارى للمنشآت المخالفة.

وأشار اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية إلى قيام الوزارة بتشكيل فرق متابعة وتفتيش ستقوم بالمرور المفاجئ على كافة المنشآت المعنية، بما فيها القرى السياحية، لضمان تطبيق ضوابط الفتح التدريجى.

كتبت: إيمان السيد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الحكومة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/06/25/1361059