منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“وول مارت العالمية” تطلب توريد كمامات من مصانع الغزل بـ”العاشر”


طلبت شركة “وول مارت العالمية” توريد كمامات من بعض مصانع الغزل والنسيج بمدينة العاشر من رمضان الصناعية، وجارى الاتفاق على الكميات المطلوبة استعدادًا لتوريدها.

وقالت سالى فاروق رئيس لجنة الصناعات النسيجية بجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن السوق المصرى يشهد وفرة كبيرة فى إنتاج الكمامات القماشية لدى شركات الغزل والنسيج بالمدينة.

أضافت لـ”البورصة” أن عدد كبير من الشركات المصنعة للكمامات القماشية تبحث حاليًا عن فرص تصديرية فى الدول المتفاقم فيها الأزمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية لإنعاش حركة الإنتاج وتصريف الكميات المخزنة.

وأوضحت فاروق أن لجنة الصناعات النسيجية بالجمعية تسعى فى الفترة الحالية لمساعدة المصانع العاملة فى القطاع من خلال البحث عن فرص تصديرية سواء للكمامات أو الملابس الجاهزة، حتى تتمكن من العودة إلى العمل بكامل طاقتها الإنتاجية كما كانت سابقًا.

وتعتبر شركة “وول مارت” أكبر شركة تمتلك سلاسل تجارية فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويزيد عدد متاجرها عن 10 آلاف متجر حول العالم، منها 4092 فى الولايات المتحدة والبقية متفرقة بين 27 دولة أبرزها كندا، المكسيك، بريطانيا وألمانيا.

وقالت فاروق إن مصانع الغزل والنسيج بمدينة العاشر من رمضان بدأت تستأنف عملية التصنيع والإنتاج تدريجًيا، ومن المتوقع أن تعوض تلك الشركات الخسائر التى تكبدتها قبل نهاية العام نتيجة عودة الحياة إلى طبيعتها فى أغلب الدول. وطبقًا لأحدث إحصائية صادرة عن جهاز مدينة العاشر من رمضان، فإن إجمالى عدد المصانع المُنتجة بالمدينة بلغ 2997 مصنعاً،

بإجمالى استثمارات 84 مليار جنيه. وتحقق المصانع إنتاجاً سنوياً بقيمة 162 مليار جنيه، وتوفر 500 ألف فرصة عمل، بالإضافة إلى 13 مجمعاً صناعياً صغيراً، تضم 2522 وحدة صناعية، يعمل بها 3700 عامل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/08/11/1373276