منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




انتخاب “عبدالفتاح” رئيسًا لمجلس إدارة “المصرية للمنتجعات” خلفًا لـ”أبو سعدة”


وافق مجلس إدارة شركة “المصرية للمنتجعات السياحية”، على الاستقالة المقدمة من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب حسبن سيد أبو سعدة، اعتباراً من 2 سبتمبر الجاري.

وقبل المجلس اعتذار أبوسعدة في تمثيل الشركة في مجلس إدارة شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي.

ووافق المجلس على انتخاب محمد سمير سيد عبدالفتاح رئيسًا لمجلس الإدارة غير تنفيذي، وتكليفه بالإشراف على الجهاز التنفيذي للشركة لحين تعيين عضو منتدب.

وفوض المجلس عبدالفتاح، في إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة سهل حشيش للاستثمار السياحي.

ووافق المجلس على تشكيل لجنة إدارية معاونة من محمد سمير عبدالفتاح رئيس مجلس الإدارة، وأشرف عادل سليمان عضو المجلس، ومحمد رحيم الكشكي عضو المجلس.

وتتولى اللجنة اختيار عضو مجلس إدارة منتدب للشركة من ذوي الخبرة خلال شهرين، والنظر في الملفات المتعلقة وعرض التوصيات على المجلس، والمعاونة في إدارة الشركة، ومهام لجنة الاستراتيجيات والاستثمار ولجنة الترشيحات والمكافآت.

ووافق المجلس على قبول الاستقالة المقدمة من شاهيناز فودة عضو مجلس الإدارة المستقل، وترشيح المجلس لعضو مجلس إدارة مستقل آخر.

وسجلت الشركة صافي ربح مجمع بلغ 27.36 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 5.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 89.45 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 29.06 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/09/14/1382523