منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتحاد المستثمرين” يستحدث لجنة للمشروعات الصغيرة للمساهمة فى نهضة القطاع


“السقطى”: إعادة تفعيل اللجان ومناقشة مشكلات “الصغيرة والمتوسطة” على رأس أولويات الاتحاد
يدرس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إنشاء لجنة جديدة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة تابعة له خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار تغطية جميع القطاعات الاستثمارية التي تدخل ضمن اهتمامات الاتحاد وتماشيًا مع اتجاهات الدولة من أجل تمكين الصغيرة والمتوسطة.
قال المهندس علاء السقطي نائب رئيس الاتحاد، إن الاتحاد يسعى إلى إعادة تفعيل اللجان للوقوف على المشكلات التي تواجهها ورفعها إلى الجهات التنفيذية للمساهمة فى حلها منها لجنة السياحة، والطاقة، والضرائب، والصحة، بجانب لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف السقطى لـ “البورصة”، أن الغرض من تفعيل دور الاتحاد هو مساندة منظمات الأعمال والمصانع التابعة له فى تحقيق مستهدفاتها والوصول إلى النمو الصناعي المستهدف للدولة بنهاية العام الجاري وتحقيق الطموحات الرئاسية والوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار خلال الـ4 سنوات المقبلة.
واشار إلى أن أحد أهم المحاور الذي يخطط الاتحاد للعمل عليها خلال الفترة المقبلة، هي إعادة التواصل مع جميع منظمات الأعمال الأخرى لمعرفة المشكلات التي تواجه مجتمع الأعمال بشكل عام ووضع مقترحات لحلها.
وأجمع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات على اختيار الدكتور محرم هلال رئيسًا للاتحاد خلفًا للراحل محمد فريد خميس الذي وافته المنية الشهر الماضي.
وأعلن الاتحاد المصري فى بيان له تعيين ياسمين الابنة الكبرى للراحل محمد فريد خميس رئيسة شرفية للاتحاد، تخليداً لذكراه ومكانته العظيمة في الصناعة والاستثمار.

كما تم تعيين الدكتور محمد خميس شعبان أمينًا عام للاتحاد، والمهندس علاء السقطى، ومحمد سعد الدين، وسمير عارف والمهندس أسامة حفيلة نواب للاتحاد.
وبحسب الميزانية الأخيرة التي تم الإعلان عنها نهاية 2017 بلغت إيرادات اتحاد المستثمرين مليون و38 ألف جنيه مقابل 748 ألف جنيه عام 2016، موزعة بين تبرعات، واشتراكات عضوية وعدد من الموارد الأخرى فى حين بلغ إجمالي المصروفات لنفس العام حوالي مليون و298 ألف جنيه مقابل 480 ألف جنيه خلال عام 2016.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/10/11/1390074