منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




قائمه “التصدير حياة” تفوز بانتخابات الشعبة العامة للمصدرين برئاسة “الجبلي”


فازت قائمة “التصدير حياة” برئاسة الدكتور شريف الجبلى بانتخابات الشعبة العامه للمصدرين باتحاد العام للغرف التجارية.

جاء ذلك خلال جلسة إجراءات عقدتها الجمعية العمومية اليوم لانتخاب مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تستمر حتى 2024 حسب لائحة الشعب النوعية بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من ” الدكتور شريف الجبلى، شهيرة توفيق، مصطفى النجارى بعضوية مجلس الإدارة الشعبة.

وتضم القائمة عدداً من قامات صناعية وتصديرية من مختلف الكيانات ومنظمات الأعمال؛ وقد نجح مجلس الإدارة في دورته السابقة في ضمان تمثيل المصدرين في جميع لجان اتخاذ القرار مثل مخالفات المصدرين ولجان السلع الأساسية بمجلس الوزراء ولجان منظمة التجارة العالمية كما سوف تشهد المرحلة القادمة زيادة عدد اللجان النوعية إلى 9 لجان تخدم المصدرين.

وتضع “قائمة التصدير حياة” على أولوياتها خلال المرحلة المقبلة تبني مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار سنوياً.

كما تتبني القائمة خطة عمل من خلال التواجد بفاعلية والمشاركة في وضع سياسات برامج رد الأعباء، وتخفيض جميع الأعباء التي تحد من تنافسية المنتجات المصرية، وقدرة المصدر المصري علي وضع سياسات طويلة الأجل داخل الأسواق العالمية، وفتح الأسواق الجديدة، وتكثيف زيارة الوفود التجارية لأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية، والتي تعتبر أسواقًا واعدة، والتي حققت زيادة تصديرية تزيد على 100% خلال آخر عامين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/10/14/1391129