منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“الستوم” تنتهى من تحديث الإشارات بقطاع مطاي على خط سكك حديد بني سويف-أسيوط


انتهت شركة الستوم من أعمال توريد واختبار وبدء التشغيل التجاري لنظام SIL4 للتحكم الإلكتروني في الإشارات SMARTLOCK 400 GP بقطاع مطاي، وذلك في الخط الذي يربط بين بني سويف وأسيوط، هذا بالإضافة للإنتهاء من المباني ونظام إمدادات الطاقة والإتصالات ونظم SCADA الفرعية الجديدة، بما يضمن أعلى مستويات الأداء والتشغيل الآمن لحركة القطارات حتى سرعة 160 كم/الساعة على هذا الخط.

وقال محمد خليل- مدير عام شركة الستوم مصر، إن قطاع السكك الحديد في مطاي هو سادس القطاعات التي تدخل نطاق التشغيل التجاري على خط بني سويف-أسيوط اعتمادًا على نظام التحكم الالكتروني في الإشارات من الستوم، وذلك بعد قيام الشركة بالتشغيل التجريبي لقطاع ملوي في 23 يوليو الماضي. يمتد قطاع مطاي على مسافة تتجاوز 18 كيلومتر ويتضمن محطتين هما مطاي والكفور. 

وتشتمل هذه المسافة على 116 تراكات و10 كبائن SLOو6 مزلقنات و36 تحويلة و79 سيمافور. ومع نجاح الشركة في إنجاز هذه المرحلة، تكون الستوم قد أضافت أكثر من 80 كم للخدمة على خط السكك الحديدية الرئيسي في مصر تعمل جميعها بوظيفة التشغيل في الاتجاه المعاكس.

تتواجد الستوم في مصر منذ أكثر من 40عاماً، حيث واصلت جهودها في النهوض بالبنية التحتية للسكك الحديدية المصرية في مصر. وعلى مدار عقود طويلة، تمكنت الشركة من توظيف حوالي 420 موظفاً وبناء قدرات ومهارات فريق من الكوادر المصرية التي أصبحت مسئولة حالياً عن إدارة مركز تميز عالمي لإشارات القطارات وامدادات الطاقة ومستودعات المعدات التي تدعم مشروعات الشركة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وغرب ووسط آسيا. 

جدير بالذكر أن وزارة النقل تنفذ مشروع ضخم لتطوير وتحديث نظم الإشارات بخطوط السكك الحديدية المختلفة بطول 1800 كم باستثمارات تقدر بنحو 46.8 مليار جنيه. 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/10/15/1391387