منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




700 مليون جنيه مبيعات «بى آر إى للتطوير» بمشروع «جبال السخنة»


إنجاز 10% من إنشاءات المشروع.. و30% بأعمال الحفر

حققت شركة «بى آر إى للتطوير العقارى» مبيعات تعاقدية بقيمة 700 مليون جنيه بمشروع «جبال» فى منطقة العين السخنة.

وأنجزت %10 من الإنشاءات وتعاقدت مع مكتب «أرك فيو» للاستشارات الهندسية للقيام بمهام استشارى عام المشروع.

وقال هاشم القاضى العضو المنتدب لشركة «بى آر إى»، إن الشركة تستهدف تحقيق 3.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية من إجمالى مراحل المشروع.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة حققت 700 مليون جنيه مبيعات خلال العام الجارى وتخطط للانتهاء من تسويق باقى المشروع خلال العام المقبل.

أوضح القاضى أن منطقة العين السخنة أصبحت ضمن أعلى المناطق السياحية جذباً للمستثمرين والمطورين العقاريين خلال السنوات الخمس الماضية.

أشار إلى أن نوعية الاستثمار السياحى تغيرت فى العين السخنة خاصة بعد انتهاء مدينة الجلالة والتى ساهمت فى تكامل المنطقة من حيث الخدمات والمشروعات التنموية والطبية والتعليمية التى أحدثت تغييرا فى المناخ الاستثمارى للمنطقة.

وقال إن من بين المقومات التى ساهمت فى رفع جاذبية المنطقة هو التغير فى أفكار بعض العملاء والنظر إلى المنطقة باعتبارها تصلح للسكن والإقامة بمفهوم المدن المستدامة طوال العام يضاف لها عوامل الجذب الرئيسية المتمثلة فى تواجد مشروعات الدولة وهو يرفع القيمة السوقية لأى منطقة.

أضاف أن شبكة الطرق والمواصلات بالإضافة للربط الذى تجهز له الحكومة من خلال المونوريل سوف يساهم فى جذب استثمارات محلية وعربية لتلك المنطقة والبحث عن الفرص المناسبة للشركات العقارية والمستثمرين بقطاع السياحة.

وأوضح أن الشركة قررت تطوير مشروع «جبال السخنة» نظراً لزيادة الطلب على تلك المنطقة وتوجه راغبى الشراء لها خاصة أن المنافسة فيها احتدمت خلال العام الجارى بين الشركات العقارى.

أشار إلى أن مشروع «جبال السخنة» يقام على مساحة 71 فداناً، ويضم 1350 وحدة سكنية ومصيفية متنوعة بمساحات مختلفة باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

وقال إن الشركة تمنح تسهيلات فى السداد تصل إلى %9 مقدم حجز مع برامج سداد تتلائم مع العملاء المستهدفين وراغبى الشراء.

وتخطط شركة «بى آر إى» لتطوير فندق سياحى طراز 5 نجوم داخل المشروع بطاقة 51 غرفة فندقية وسيتم البدء فى إعداد التصميمات الهندسية للفندق خلال العام المقبل وتركز الشركة حالياً على أعمال التنفيذ والرفع المساحى للموقع وانتهت من إنشاءات %10 بالمشروع و%30 بأعمال الحفر.

ويضم مشروع «جبال السخنة» عدداً متنوعاً من الخدمات والتى تشمل 22 حمام سباحة وناديا اجتماعيا يقع على الشاطئ، بالإضافة لفندق 5 نجوم.

وقال القاضى إن الشركة تعاقدت مع مكتب «آرك فيو للاستشارات الهندسية» استشارى عام للمشروع ويتولى أعمال التصميمات الهندسية والإشراف على أعمال التنفيذ ويستغرق تنفيذ المشروع 4 سنوات ينتهى فى 2024 وفقاً للجدول الزمنى.

وتوقع القاضى ارتفاع أسعار العقارات بمنطقة السخنة بنسبة %10 بنهاية العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/04/1395401