منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“لاسيرينا جروب” تطرح “بيلا فينتو الجلالة” باستثمارات 4 مليارات جنيه


4.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة بالمشروع.. وانتهاء تسويق المرحلة الأولى

تجهز مجموعة “لاسيرينا جروب” لطرح مرحلة جديدة بمشروع “بيلا فينتو” السياحى، والذى تطوره فى مدينة الجلالة باستثمارات 4 مليارات جنيه.

قال محمود عمر عضو مجلس إدارة مجموعة “لاسيرينا جروب” إن الشركة انتهت من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “بيلا فينتو” وتستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 4.5 مليار جنيه.

أضاف لـ”البورصة” أن المشروع يقام على مساحة 65 فداناً بمدينة الجلالة ويضم 1100 وحدة سكنية متنوعة تشمل شاليهات وفيلات وتوين هاوس بمساحات تتراوح بين 90 و 450 مترا مربعا.

أوضح عمر أن المجموعة تمتلك محفظة مشروعات فى العين السخنة والجلالة والزعفرانة بإجمالى 6 مشروعات سياحية وانتهت من تسليم مشروعين.

أشار إلى أن المجموعة سلمت مشروع “لاسيرينا مينى إيجيبت” فى العين السخنة والمقام على مساحة 110 أفدانة بإجمالى 2000 وحدة سكنية ومصيفية متنوعة وسلمت الشركة 5 مراحل بالمشروع ويتبقى مرحلتين.

ويضم المشروع أنشطة خدمية وترفيهية وحمامات سباحة ومنطقة أكوا بارك وفندق ريتال فيو الذى يحتوى على 160 غرفة فندقية.

وقال عمر إن الشركة انتهت من تسليم مشروع “لاسيرينا بالم بيتش” فى العين السخنة ويقام على مساحة 50 فداناً ويضم 900 وحدة مصيفية.

أضاف أنه يجرى تطوير 3 مشروعات سياحية فى منطقة العين السخنة والجلالة وتوسع المجموعة بمشروعات سياحية فى تلك المنطقة يأتى نظراً لارتفاع الطلب والمزايا التنافسية والاستثمارية الموجودة بها.

أوضح أن المجموعة تستهدف ضخ مليار جنيه فى إنشاءات مشروعاتها خلال 2021 بجانب تسليم 1000 وحدة مصيفية متنوعة فى مشروعاتها العام المقبل.

وتوقع أن تشهد منطقة هضبة الجلالة زيادات سعرية خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع معدلات التنمية التى تنفذ فى المنطقة وارتفاع الطلب ما ينعكس على أسعار العقارات السياحية.

ويرى عمر أن منطقة العين السخنة تنافس منطقتى الساحل الشمالى والجونة فى الاستثمارات وإقبال الشركات العالمية والمحلية على ضخ استثمارات بتلك المنطقة بجانب المشروعات العملاقة التى تنفذها الحكومة.

وقال إن المنطقة تعد الظهير العمرانى للعاصمة اﻹدارية الجديدة وساهم قربها منها فى زيادة معدلات الاستثمار بجانب قربها من القاهرة وتحولت العين السخنة من مجرد منطقة سياحية تعمل فى شهور الصيف فقط إلى منطقة جاذبة للسكن طوال العام.

وتوقع أن تحتل العين السخنة صدارة المناطق السياحية الأكثر جذباً للاستثمار، كما ستشهد الأسعار ارتفاعا بنسبة تصل 20%.

وربط عمر بين مشروعات الطرق التى تنفذها الدولة وتوجيه الاستثمارات إلى المنطقة لأنها تساهم فى تسهيل اﻻنتقال من القاهرة إلى العين السخنة بجانب مشروعات الاستثمار السياحى لشركات الاستثمار العقارى الكبرى والتى ساعدت على جذب المزيد من الاستثمارات السياحية.

وتأسست مجموعة “لاسيرينا جروب” عام 2006 وتعمل فى النشاط السياحى والعقارى وتمتلك 12 مشروعاً سياحياً وعقارياً متنوعاً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/04/1395405