منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كولدويل بانكر مصر” تستهدف 10.5 مليار جنيه مبيعات لصالح الغير 2021


تستهدف شركة “كولدويل بانكر مصر” تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 10.5 مليار جنيه لصالح الغير خلال 2021.

وتعاقدت الشركة مع شركة «كونتكت هوم» لتمويل العملاء بأعمال التشطيبات الداخلية للوحدات السكنية ووضعت استراتيجية جديدة لها فى السوق العقارى بعد إعادة هيلكة مجلس إدارة الشركة مؤخراً.

«البورصة» حاورت مجلس الإدارة الجديد لـ«كولدويل بانكر مصر» للتعرف على الاستراتيجية الجديدة للشركة والخدمات المقرر تقديمها لعملائها والمنتجات العقارية الجديدة المزمع طرحها فى السوق.

وقال محمد عبدالله، رئيس مجلس إدارة شركة «كولدويل بانكر مصر»، إن الشركة وضعت استراتيجية جديدة لنشاطها فى مصر وفقاً لمتطلبات السوق العقارى والتى تهدف لتقديم خدمة متميزة للعميل وإتاحة الفرصة له للاختيار بين البدائل التى توفرها له الشركة خاصة أن متطلبات السوق تفرض على الشركات التغيير.

أضاف أن «كولدويل بانكر مصر» تعمل فى السوق العقارى فى مصر منذ 20 عاماً وأخرجت للسوق كوادر، والشركة خلال الفترة الماضية حققت نجاحات على مستوى أنشطتها أضافت من الخبرات للقطاع العقارى ومع التطور الذى يلاحق السوق العقارى إرتأت الشركة أنه من الضرورى إعادة ترتيب أهدافها وأولوياتها وتوسعاتها فى القطاع.

وأوضح عبدالله أن استراتيجية الشركة الجديدة تتركز على تقديم خدمات وأفكار مغايرة للفترات السابقة تتناسب مع متغيرات السوق العقارى وتلبى رغبات العميل من خلال أذرع الشركة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 10.5 مليار جنيه خلال 2021 بزيادة %11 عن العام الجارى.

عبدالله: الشركة وضعت استراتيجية جديدة لنشاطها.. ومتطلبات السوق تفرض على الشركات التغيير

وتمتلك «كولدويل بانكر مصر»، 5 شركات تحت مظلتها تقدم خدمات عقارية مختلفة وتخطط الشركة لإعادة تطوير وتأهيل الشركات بما يتناسب مع متغيرات السوق.

أشارعبدالله إلى طلب متزايد فى السوق العقارى ناتج عن خفض الفائدة والفترة التى أحدثت هدوءاً فى القطاع بسبب تداعيات كورونا وتوقع أن تشهد أسعار العقارات ارتفاعاً خلال الفترة المقبلة.

وقال كريم زين، الرئيس التنفيذى لشركة «كولدويل بانكر مصر»، إن الشركة وضعت خطة عمل لمدة 3 سنوات مقبلة تتركز على خدمة العميل ومنها التحول الرقمى وتقديم منتجات عقارية جديدة تتناسب مع رغبات العميل ومتطلباته عند شراء وحدة سكنية سواء بهدف السكن أو الاستثمار.

أضاف أن «كولدويل بانكر مصر» تعاقدت مع شركة «كونتكت هوم» لتقديم حلول تمويلية العملاء لأعمال التشطيبات والتجهيزات وشراء الأثاث وتختص تلك المزايا للعملاء السابقين والحاليين للشركة.

أوضح زين أن الشركة تقوم دائماً بدراسة الاحتياجات المتغيرة للعملاء وخاصة فى سوق واعدة مثل السوق العقارى المصرى وتتولى المشاركة فى تسويق وبيع أكثر من 300 مشروع مميز فى القاهرة الجديدة والساحل الشمالى، والبحر الأحمر ومدينة 6 أكتوبر والعاصمة الإدارية ومدينة المستقبل.

أشار إلى أن استراتيجية الشركة تهدف لتطوير التسويق العقارى إلى مستوى جديد وتقديم الدعم لعملائها وهو ما يضمن الاعتماد بشكل موسع على التكنولوجيا وتوفير خدمات جديدة تساعد فى تذليل المتطلبات التمويلية المختلفة للعملاء بالتوازى مع تدريب وتطوير مهارات القوة البشرية بالشركة ليكونوا قادرين على تقديم استشارات محترفة لكافة العملاء.

زين: التعاقد مع شركة «كونتكت هوم» لتقديم حلول تمويلية لأعمال التشطيبات

وقال إن الشركة ساهمت فى تغيير ثقافة التسويق العقارى وإحداث نقلة نوعية فى المجال ليس فقط من خلال تحسين جودة الخدمات والتوسع فى المنتجات القائمة ولكن أيضاً من خلال تقديم منتجات عقارية جديدة منها التجارى ونظام المزادات من خلال بيع الأراضى والعقارات بأعلى عائد استثمارى بالإضافة إلى تقديم حزمة منتجات عقارية جديدة.

أضاف أن الأنشطة التجارية تشهد طلبا متزايد وتتولى الشركة تسويق مشروعات تجارية لكبرى شركات التطوير العقارى ومنها بالم هيلز للتعمير وأورا ديفيلوبرز للتطوير العقارى والأهلى صبور.

أوضح زين أن المنافسة بين الشركات العقارية دفعت المطورين إلى ابتكارحلول تسويقية للحفاظ على استمرار التدفقات المالية خاصة أن المطور العقارى تحول لبنك بسبب طول مدة أجال السداد والتى وصلت فى بعض المشروعات إلى 20 عاماً وهو عبء مالى لا تتحلمه معظم الشركات العقارية.

وقال محمد سعدة، نائب نائب الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر مصر، إن الشركة أطلقت برنامج «سى بى كلوب» ويهدف لتمكين العملاء من شراء وتأسيس المنازل بمزايا مختلفة ضمن إستراتيجية الشركة لطرح منتجات عقارية وخدمات جديدة للعملاء فى ظل التغيرات التى يشهدها السوق العقارى.

أضاف أن الخدمة الجديدة تتيح لعملاء الشركة إمكانية الحصول على قروض تمويلية وخدمات التشطيب والتصميم وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلى وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية وخصومات متميزة، ونظم تقسيط متعددة تناسب كافة شرائح العملاء حيث تكمن فلسفة البرنامج فى خدمة العملاء من لحظة الشراء حتى يشغلها ساكنيها.

سعدة: النصف الأول من العام شهد هدوءاً فى المبيعات.. وعودة النشاط فى الربع الثالث

وأوضح سعدة أن «سى بى كلوب» يهدف إلى المساهمة فى تغيير المفهوم التقليدى للتسويق العقارى ومواكبة حركة التنمية السريعة التى تشهدها البلاد وتتمثل شروط الاشتراك فى الخدمة الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر- مصر الذين اشتروا وحدات جديدة فى أحد المشروعات العقارية التى تشارك الشركة فى تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين وفى مقدمتهم بالم هيلز وماونتن فيو، وتطوير مصر، وأورا ديفليوبرز للتطوير العقارى أوراسكوم للتنمية، والحكير ومدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرهم من المطورين العقاريين.

وقال سعدة إن حركة المبيعات شهدت هدوءاً خلال النصف الأول من العام الجارى ولكنها عاودت الرواج تدريجياً خلال الربع الثالث مدعومة بالعروض والتسهيلات التى منحها المطورين للعملاء وتوقع أن تستمر مبيعات الشركات فى النمو خلال الفترة المقبلة.

وتأسست شركة كولدويل بانكر العالمية عام 1906 ويوجد لديها حالياً أكثر من 3 آلاف مكتب على مستوى العالم بها أكثر من 86 ألف موظف، وقد بدأت الشركة أعمالها فى الشرق الأوسط عام 2001، وتمتلك شبكة كبيرة من المكاتب فى مصر.

كما تتعاون الشركة مع 300 خبير عقارى لتقديم خدمات متميزة لجميع شرائح المجتمع، ولتحقيق أعلى قيمة على الاستثمار العقارى بدون عمولة على المشترى، وتتضمن الخدمات، الدراسات التسويقية، وتقييم الأصول، وإدارة التطوير، وخدمات رأسمال، وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتسويق العقارى للمطور والعميل.

كما تقوم الشركة من خلال الأكاديمية التدريبية «Coldwell Banker Training Academy» بنقل خبرتها فى مجال العقارات والتسويق العقاري، بالإضافة إلى تمكين المتدربين من اكتساب المهارات الأساسية فى مجال التسويق العقارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/04/1395892