“ماستر جروب” تستثمر 200 مليون جنيه بإنشاءات “إبيزا تشل أوت” الربع الأخير 2020


الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه خلال 2022 باستثمارات 1.2 مليار جنيه

تعتزم شركة “ماستر جروب للتطوير العقارى”، ضخ 200 مليون جنيه بإنشاءات مشروع “إبيزا تشل أوت” بمنطقة العين السخنة خلال الربع الأخير من 2020.

وطرحت الشركة المرحلة الثانية بالمشروع للبيع وتخطط للانتهاء من تطوير المشروع وتسليمه خلال عامين باستثمارات 1.2 مليار جنيه.

قال محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة «ماستر جروب»، إن الشركة ستضخ 200 مليون جنيه بإنشاءات مشروع «إبيزا تشل أوت» بمنطقة السخنة ضمن البرنامج التنفيذى للمشروع ومن المقرر الانتهاء من الأعمال وتسليم المشروع فى 2022.

أضاف أن مشروع «إبيزا تشل أوت» السياحى يقام على مساحة 27 فداناً باستثمارات 1.2 مليار جنيه ويضم 720 وحدة متنوعة وانتهت الشركة من تسويق %90 بالمرحلة الأولى بالمشروع وطرحت المرحلة الثانية وتستهدف بيع المشروع بالكامل خلال العام المقبل.

وأوضح لاشين، أن الاستثمار فى المشروعات السياحية بمنطقتى الجلالة والعين السخنة يخدم مشروعات المطورين فى العاصمة الإدارية ومنطقة شرق القاهرة، بالإضافة إلى المحافظات المحيطة.

وأشار إلى أن استراتيجية «ماستر جروب» التوسعية تعتمد على تنفيذ مشروعات عمرانية متكاملة بالمدن الجديدة وفقاً لرؤية الدولة فى تنفيذ مخطط التنمية العمرانية الشاملة.

وقال إن الشركة تدرس الفرص الاستثمارية المتاحة فى عدد من محافظات مصر، والتى لا تقل أهمية عن القاهرة ومنها التوسع فى عدد مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والاستثمار فى صعيد مصر بمحافظتى أسيوط والمنيا وتستعد لتنفيذ مشروع سياحى فى رأس سدر خلال 2021.

أضاف أن محفظة أراضى الشركة تبلغ 120 فدانا مقسمة بين 93 فداناً فى العاصمة الإدارية الجديدة و27 فداناً فى العين السخنة تتجاوز قيمتها السوقية أكثر من 3.5 مليار جنيه وتستهدف الشركة زيادة محفظة أراضيها من خلال خطتها الاستثمارية التوسعية.

وأوضح لاشين، أن الشركة تستهدف ضخ 600 مليون جنيه قبل نهاية العام الجارى بين أعمال الإنشاءات وأقساط أراضى منها 200 مليون فى مشروع السخنة و400 مليون بمشروع العاصمة الإدارية وتعتمد الشركة على التمويل الذاتى لمشروعاتها والتدفقات النقدية من أقساط العملاء.

وأشار إلى أن «ماستر جروب»، تمتلك ذراع مقاولات لتنفيذ مشروعات الشركة من خلال شركة «آى جى كابيتال للمقاولات»، والتى تتولى تنفيذ الإنشاءات بالمشروعات، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة المقاولون العرب كاستشارى عام لمشروع العاصمة لمراقبة أعمال التنفيذ.

وقال إن الشركة تطور مشروع «ذا سيتى»، أولى مشروعاتها فى العاصمة الإدارية، باستثمارات 4.5 مليار جنيه وتستهدف تسليم المرحلة الأولى بالمشروع خلال 2022 ويقام المشروع على مساحة 54 فداناً ويضم وحدات سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 102 و198 متراً مربعاً.

أضاف أن الشركة وقعت عقد تطوير برج على مساحة 3800 متر مربع بمنطقة MU7 بالعاصمة الإدارية بارتفاع 16 طابقاً ويحتوى على خدمات تجارية وفندقية وإدارية وسيتم طرحه خلال 2021.

وأوضح لاشين، أن ثالث مشروعات شركة ماستر جرو ب هو «سيتى أوفال» فى العاصمة الإدارية الجديدة ويقام على مساحة 37 فداناً والمشروع عبارة عن مساحات تجارية وفيلات ووحدات سكنية وفندقية وملاعب جولف، بإجمالى استثمارات 6 مليارات جنيه، ويضم مشروع «سيتى أوفال» 1021 وحدة سكنية متنوعة و65 فيلا وتوين هاوس.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/04/1395950