منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مليار جنيه مبيعات “دى إم ديفيلوبمنت للتنمية” بالمرحلة الأولى من “ذا جروف”


حققت شركة “دى إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية” مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه بالمرحلة الأولى بمشروع “ذا جروف” بمدينة العين السخنة.

قال الدكتور أحمد عبدالحميد، العضو المنتدب لشركة «دى إم ديفيلوبمنت»، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى بالمشروع وحققت 300 مليون جنيه بمنطقة سيريا داخل المشروع بإجمالى 102 وحدة متنوعة.

أضاف أن مبيعات الشركة شهدت نمواً خلال الربع الثالث من العام الجارى وانتهت الشركة من تسويق إجمالى وحدات منطقة بريليا بالمرحلة الأولى من مشروع «ذا جروف» وتم بيع 400 وحدة بقيمة 700 مليون جنيه.

وأشار العضو المنتدب إلى أن الشركة تسعى للاستفادة من رواج المبيعات حالياً وتستهدف بيع الطرح الثانى بمنطقة سيريا ومنطقة كابيلا بإجمالى مبيعات متوقعة 400 مليون جنيه بنهاية العام الجارى.

وأوضح أن الشركة تسعى لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال العام المقبل، باستكمال بيع منطقة سيريا واستهداف بيع نماذج فيلات بمنطقتى جالا وكابيلا.

وقال إن الشركة تعاقدت مع شركة Global Waste water Solutions لتنفيذ أعمال البنية التحتية المتكاملة من حمامات السباحة وشبكة الصرف ومحطة المعالجة خلال العام الحالى، وتم الانتهاء من تنفيذ أعمال حمام السباحة بالمصطبة الأولى ويجرى تنفيذ أعمال حمام السباحة بالمصطبة الثانية.

أضاف أنه تم الانتهاء من رصف وتشجير شبكة الطرق، مع استكمال أعمال البنية التحتية وشبكات الكهرباء والصرف بهدف تمكين ملاك المرحلة الأولى من الانتفاع بمرافق المشروع، وأنهت تنفيذ المرحلة الأولى من الشاطئ، والتى تشمل تمهيد الشاطئ وإنشاء مبنى خدمى يشتمل على حمامين سباحة وعدد من المطاعم والكافيهات.

ويقام منتج «ذا جرووف» السياحى بمنطقة السخنة ويبلغ إجمالى عدد الوحدات بالمشروع 1700 وحدة، مقسمة مابين وحدات سكنية سياحية وفندقية، وتمثل المناطق المبنية فى المنتجع تقريباً %15 فقط من المساحة الكلية للمشروع، فيما تمثل مساحة منطقة الشاطئ %13 من المساحة بواقع 11 فداناً، مقابل 13 فداناً للبحيرات وحمامات السباحة بنسبة %16 من إجمالى المشروع بينما تشغل المساحات الخضراء وكامل المساحات الخدمية فى المنتجع نسبة %56 من مساحته الكلية.

وتأسست شركة دى إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية عام 2014 وتمتلك الشركة محفظة أراضى مساحتها نحو 2 مليون متر مربع، موزعة على عدة مشروعات فى القاهرة الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والمدن الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/04/1395953