منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




العاصمة الإدارية: الانتهاء من مشروع حى الوزارات خلال النصف الأول من العام المقبل 2021 


قال العميد خالد الحسيني المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة أنه خلال النصف الأول من العام المقبل 2021 سيتم الانتهاء من نقل جميع الوزارات بموظفيها في العاصمة الإدارية الجديدة .

وتابع الحسيني إن العاصمة الإدارية الجديدة هي مجتمع عمراني مثل أي مجتمع أنشأته الدولة المصرية خلال الفترة السابقة ولكن تختلف عن غيرها في أوجه كثيرة حيث أنها تُعتبر عامل المدينة الذكية في مصر .

واضاف أن العاصمة هي عبارة عن مجتمع عمراني متميز لذلك تحتوى على جميع المشروعات والتي تشمل مشروع حي الوزارات حيث من المعروف عن جميع الوزارات مُوزعة في أحياء مختلفة من مدينة القاهرة فقد تم تجميع كافة الوزارات في الدولة المصرية ووضعها في مكان واحد سمي بحي الوزارات وهناك دول أُخرى تسير على هذا النظام  من حيث الحداثة وحسن التخطيط .

وأوضح الحسيني في مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز أن العاصمة الإدارية تختلف أيضًا من حيث أساليب استخدام البنية التحتية والأنفاق وكل المشاكل التي تواجه المجتمعات العمرانية السابقة مثل السادس من أكتوبر والشيخ زايد وجميع المدن الجديدة.

وأوضح أنه تم إنشاء حي الوزارات على حوالي 650 فدانا وتزويده إلكترونيًا يواكب عددا من التطبيقات الذكية بغرض ترفيه حياة المواطن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/11/1397904