منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كابريول الإماراتية” تخطط لتنمية مشروعات عقارية فى العاصمة الإدارية


إبراهيم: المجموعة تطور مول تجارى بمنطقة “MU23” بالعاصمة

تعتزم مجموعة “كابريول القابضة الإماراتية المصرية” التوسع بحزمة مشروعات عقارية جديدة فى العاصمة الإدارية بالإضافة إلى زيادة استثماراتها فى قطاعات الصناعة والعقارات والتعليم بالسوق المحلى.

قال محمود إبراهيم، مدير القطاع التجارى بمجموعة “كابريول القابضة”، إن المجموعة تعتزم التوسع بقطاع العقارات من خلال شركاتها الثلاث “مقار” و”كابريول للتطوير العقارى”، و”كابريول للمقاولات”.

أضاف أن المجموعة بدأت التخطيط لإنشاء عدد من المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت تنفيذ مول إدارى بمنطقة MU23 بالعاصمة.

وأوضح إبراهيم أن خطة التوسع تشمل كافة شركات المجموعة بمصر، بدءًا بشركة “إيجى كريت لصناعة المنتجات الأسمنتية” والتى من المقرر افتتاح خط إنتاجها السادس خلال أيام لتصل قدرة مصانعها إلى 15 مليون متر سنويًا من منتجات الإنترلوك والبردورة والطوب الأسمنتى.

وقال إن المجموعة بدأت إنشاء مدرستين جديدتين إحداهما بالعاصمة الإدارية والأخرى بالقاهرة الجديدة ليصل عدد المدارس التى تمتلكها المجموعة بمصر إلى 3 مدارس.

أضاف أن المناخ الاقتصادى الداعم للاستثمار جعل من مصر عاصمة الاستثمار بالشرق الأوسط، وشجع المجموعة للاستمرار بالتوسع داخل الأسواق المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/14/1398504