منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيفورى” تتعاقد مع “هانى سعد” لتنفيذ التشطيبات الداخلية لمشروعها فى “زايد”


الفقى: 500 مليون جنيه استثمارات المشروع.. و900 مليون مبيعات مستهدفة

سعد: مشروعات الدولة التنموية شجعت المستثمرين لطرح منتجات فندقية

تعاقدت شركة “إيفورى للتطوير العقارى” مع شركة “هانى سعد إنوفيشنز” لتنفيذ التصميمات المعمارية والتشطيبات الداخلية لمشروع “إيفورى بيزنس بارك” الفندقى بمدينة الشيخ زايد.

وقال عمرو الفقى، مدير قطاع تطوير الأعمال بشركة إيفورى، إن إجمالى استثمارات المشروع 500 مليون جنيه، وتقدر قيمته البيعية بنحو 900 مليون جنيه.

أضاف لـ”البورصة”، أن المشروع يقام على مساحة 17 ألف متر مربع داخل مشروع «سوديك ويست» المملوك لشركة السادس من أكتوبر للتنمية العقارية «سوديك»، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع 30% ويضم 100 وحدة، من بينها 24 وحدة تجارية.

وأوضح أن المشروع يضم 7 مبان منها 4 تجارية بمساحة إجمالية 5 آلاف متر مربع وتتراوح مساحات الوحدات بين 80 و900 متر.

وأشار إلى أن المشروع ينفذ على 3 مراحل، وتشمل المرحلة الأولى 34 وحدة فندقية، ويتراوح سعر المتر بين 70 و80 ألف جنيه، وتستهدف الشركة 300 مليون جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة الأولى.

وقال الفقى إن الشركة طرحت «إيفورى بارك التجارى» بنظام الإيجار، حيث تعاقدت مع شركة «سفيلز العالمية»، لإدارة المشروع بعد تسليمه، وتولى العملية التأجيرية، بجانب تقديم خدمات ما بعد البيع والإشراف على الصيانة، مقابل نسبة من الإيرادات.

أضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ 80% من إنشاءات المشروع وتتولى شركة «الهاشمية للمقاولات» أعمال التنفيذ، وتعاقدت مع مكتب هندسى يونانى لوضع التصميمات والدراسات الاستشارية للمشروع.

وقال هانى سعد، رئيس مجلس إدارة شركة “هانى سعد إنوفيشنز”، إن الشركة تعاقدت مع “إيفورى للتطوير العقارى” على تنفيذ أعمال التصميمات الداخلية والأثاث للمشروع، بجانب اللاند سكيب.

أضاف أنه يوجد طلب متزايد على الوحدات الفندقية بالأسواق العالمية والتغيرات التى حدثت بالسوق المحلى بفعل توجه الدولة لتعزيز البنية التحتية وإنشاء المشروعات القومية ساهم فى تشجيع المستثمرين لطرح هذه النوعية من المنتجات التى تتميز بأنماط مختلفة عن المطروح بالسوق حالياً.  

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/11/26/1401631