منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الإمارات دبى الوطنى” يفتتح فرع طنطا ويعتزم إطلاق منصة إلكترونية لتمويل التجارة


برو: افتتاح الفروع الجديدة استكمالاً لاستراتيجيتنا في التوسع فى السوق المصرية

افتتح بنك الإمارات دبى الوطنى فرع جديد له فى طنطا ليكون بذلك افتتح وطور 4 فروع جديدة خلال الحالى ليصل إجمالي عدد الفروع إلى 67 فرعاً.

وتستهدف الفروع الجديدة التيسير على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من المعاملات المالية والنقدية، بما يتيح للعملاء الاستفادة من خدمات البنك فى مختلف محافظات الجمهورية، كما تقدم الفروع الجديدة الأعمال المصرفية للأفراد والشركات.

وتم تزويد الفروع بماكينات لخدمات الصرف والإيداع بما يقلل من التزاحم داخلها، بالإضافة إلى هاتف مرتبط مباشرة بمركز خدمة العملاء في حال وجود أى مشاكل أو استفسارات، وأجهزة تابلت لجمع آراء العملاء حول زيارتهم للفروع الجديدة.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر، إن “افتتاح الفروع الأربعة الجديدة خلال عام 2020 يعد استكمالاً للخطة التوسعية لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر التي أطلقها منذ عام 2018، بهدف تطوير منظومة الخدمات البنكية وتزويد الفروع بالكوادر الفنية والإمكانات لتسهيل الإجراءات وتلبية جميع احتياجات العملاء”.

وأضاف: “نحرص على أن تكون توجهاتنا في صالح العميل من خلال طرح المزيد من المنتجات التنافسية التي تناسب جميع فئات المجتمع، كما يهدف البنك من خلال مشروعاته الحالية والمستقبلية إلى تعزيز السياسات المصرفية ومساندة مبادرة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي بما يسهم في نمو الاقتصاد المصري وتحقيق الاستقرار المالي. تلك السياسات تنعكس بالإيجاب أيضاً على قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتعطى دفعة قوية لهذا القطاع المهم”.

كما يحرص البنك علي تقديم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية لعملائه من الشركات أبرزها تطبيق “سمارت بزنس” والذي يتيح للشركات متابعة حساباتهم وإجراء المعاملات البنكية في أي لحظة، وخدمة “Digi Sign” التي تمكن عملاء البنك من الشركات من توقيع المستندات وإرسالها بسهولة، مما ييسر العمليات التجارية اليومية.

وكشف أن البنك يعتزم إطلاق حلول جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت أو “Smart Trade” الذى يوفر آليات متعددة للتقدم بطلب إصدار الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وتعديلها عند الحاجة، كما يمكن عبر ذات المنصة عرض التقارير المتعلقة بالتجارة الدولية.

وقال البنك، إنه يحرص من خلال خطته الاستراتيجية التوسعية إلى توسيع شرائح العملاء والوصول إلى عملائه في مختلف المحافظات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/12/15/1406463