منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«برايم سبيد ميديكال» تتفق مع «جى أى جى» للتأمين على المسافرين ضد كورونا


«وجيه»: 50 ألف دولار قيمة بوليصة التأمين لمدة 15 يوماًَ

اتفقت شركة برايم سبيد ميديكال التابعة لمجموعة برايم مصر القابضة مع شركة جى أى جى للتأمين لتقديم بوليصة تأمين بقيمة 50 ألف دولار للمسافرين من مصر للخارج.

وقال تامر وجيه رئيس مجلس ادارة مجموعة برايم إن تلك البوليصة سيتم تقديمها مجاناً لكل من يقوم بإجراء المسحة من خلال خدمة الـ«درايف ثرو» بغرض السفر وذلك فى البلدان التى تتطلب إجراء التحليل للسفر.

أضاف وجيه أن هذه البوليصة صالحة لمدة 15 يوماً من تاريخ التحليل فى كل دولة العالم حالياً باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية والتى لا تشترط إجراء مسحة قبل السفر إليها.

ومن المقرر ان يحصل كل من يقوم باجراء مسحة بغرض السفر على ختم شركة «جى آى جي» على الوثيقة الخاصة بالتحليل كما يتلقى رسالة عبر الهاتف المحمول تحمل رابطاً يستطيع استخدامه للوصول إلى الوثيقة التأمينية الخاصة به فى أى بلد لمعرفة المستشفيات ومراكز العزل المتعاقد معها لتلقى الخدمة العلاجية من فيروس كورونا مجاناً 100%؜ فى حالة ظهور الأعراض فى أول 15 يوماً بعد إجراء المسحة.

أوضح وجيه أن مصر تعتبر هى أول دولة فى العالم تقدم هذه الخدمة والتى ستساهم فى مساعدة المجتمع والعمل على الرغم من الموجة الثانية.

وتعد «درايف ثرو» مركز للمسح لاجراء تحاليل فيروس كورونا المستجد ويتم تنفيذ تلك التجربة بالتعاون بين شركة برايم سبيد، ووزارة التعليم العالى ممثلة فى المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، والمعامل المرجعية التابعه له، لتجنب تكدس المرضى بالمعامل وتجنب تفشى العدوى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2020/12/22/1408169