منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مهران»: «أورنج» تستهدف دعم الشركات الصغيرة فى 2021


قال هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة «أورنج مصر» إن شركته وضعت ضمن خططها الاستراتيجية لعام2021 عدة أمور أبرزها الاستمرار فى تطوير أداء الشبكة بالجودة التى ترضى العملاء.

أضاف مهران لـ«البورصة» أن جودة خدمات شركته لم تتأثر خلال جائحة «كورونا» فى العام الماضى نتيجة الاستثمارات التى تم ضخها من قبل فى تطويرالشبكة.

وقال إن من الأمور التى ستركز عليها «أورنج» فى العام الجارى أيضًا الاستثمار فى الأصول البشرية بالشركة، ففى الوقت الذى شهدت فيه الكثير من الشركات تسريح بعض عامليها كانت أورنج تعين موظفين جدد.

أوضح أن «أورنج» قامت بتعيين ما يقرب من 700 موظف فى 2020 ، وستقوم بتعيين عدد آخر فى العام الجارى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

ومن ضمن خطط الشركة التى تحدث عنها نائب الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة «أورنج مصر» الاستمرار فى تقديم مزيد من الحلول التى تدعم «التحول الرقمى».

وقال إن التوجه العام للدولة نحو التحول الرقمى كان ضمن خطط الشركة التى بدأتها مبكراً وتحديداً قبل الجائحة بفترة كبيرة.

تابع قائلاً: «أورنج كانت تتيح ضمن حلول التواصل مع العملاء مايعرف بـ«التواصل أونلاين» وهو الأمر الذى سهل كثيراً فى التواصل مع العملاء خلال الجائحة وتقديم الخدمة بالصورة التى تلبى احتياجات العملاء وكأنه يحصل على الخدمة من أحد فروعنا».

أضاف مهران أن دعم الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر تأتى ضمن أجندة خططنا فى 2021 ، من خلال التوسع فى خدمات منصة «Orange e-MALL»، مشيراً إلى أنها منصة الكترونية تتيح للشركات الصغيرة بدء متجرها الخاص فى خلال دقائق.

وقال إن شركته توفر للمشروعات الصغيرة والمتناهية تصميمات مختلفة لشكل المتجر، يمكن الاختيار فيما بينها ثم تحميل المنتجات وتحديد سعرها.

أشار أن شركته تستهدف اتاحة خدمات الـ «E-MALL» لنحو 10 آلاف شركة صغيرة ومتناهية الصغر فى غضون الثلاث سنوات القادمة ، كما ستتيح «أورنج كاش» ضمن حلول الدفع فى المنصة التى ستوفر هى الأخرى خدمات جديدة فى العام الجارى أيضاً من بينها توفير تمويل للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر سيتم الكشف عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.

فى سياق متصل أوضح أن «أورنج» تستهدف التواجد فى المشروعات الحكومية التى سيتم طرحها فى العام الجارى.
واختتم مهران حديثه بأن «التعليم عن بعد» من الأمور الهامة التى سيتم التركيز عليها فى 2021، وستسعى الشركة لمساعدة المؤسسات التعليمية المختلفة على أن يكون لديها محتوى تعليمى الكترونى معتمد من وزارة التربية والتعليم يمكن توفيره عن بعد، كما ستتعاون مع وزارة التربية والتعليم فى دعم «التحول الرقمى» بكافة أشكاله وكذلك ميكنة العملية التعليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أورنج

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/01/31/1415388