منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«قباء للتوكيلات التجارية» تعتزم ضخ 100 مليون جنيه استثمارات العام الحالى


 حميدو: إطلاق «منصة رقمية» لتوزيع السلع فى الربع الثانى من العام الحالى

تعتزم شركة قباء للصناعات والتوكيلات التجارية ضخ 100 مليون جنيه استثمارات جديدة خلال العام الحالى بهدف التوسع فى المساحات التخزينية والتوسع مع العملاء لتغطية عدد أكبر من المنافذ والمناطق.

قال‭ ‬أحمد‭ ‬صبحى‭ ‬حميدو،‭ ‬عضو‭ ‬مجلس‭ ‬إدارة‭ ‬شركة‭ ‬قباء‭ ‬للصناعة‭ ‬والتوكيلات‭ ‬التجارية،‭ ‬إن الشركة حققت نمواً بنحو %30 فى المبيعات خلال عام 2020، مقارنة بالعام السابق، لتسجل مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنيه، مشيراً إلى أن ظهور فيروس كورونا خلال العام الماضى كان له تأثير سلبى، خاصة مع توقف حركة السياحة والكافيهات والفنادق، إلا أن قطاع الصناعات الغذائية يعد الأقل تأثراً بالرغم من ذلك من القطاعات الأخرى التى شهدت توقف، خاصة خلال فترة الحظر.

أضاف حميدو، أن الشركة استطاعت تجاوز الأزمة من خلال التوسع فى التعاقدات الجديدة مع الشركات، وأبدى تفاؤله بالعام الحالى مع ظهور لقاح لفيروس كورونا بما يدعم عودة الحياة لطبيعتها ويشجع على نشاط الأسواق وحركة التجارة.

أكد أن البنك المركزى اتخذ العديد من القرارات الداعمة للاقتصاد عقب ظهور الفيروس، مطالباً بمزيد من التيسير فى الإجراءات التمويلية والقروض وخطوات أكبر نحو المزيد من خفض الفائدة وتشجيع الاستثمار، لافتاً إلى ضرورة تأجيل الالتزامات الضريبية على جميع القطاعات لحين استقرار الأوضاع.

أوضح حميدو، أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة خلال العام الحالى بقيمة 100 مليون جنيه فى مخازن جديدة وزيادة المساحات التخزينية، خاصة فى القاهرة الكبرى والدلتا، بينما من المستهدف التوسع فى محافظات الصعيد خلال العام المقبل.

أضاف حميدو، أنه يعتزم تأسيس شركة جديدة خلال الربع الثانى من العام الحالى وهى منصة رقمية، خاصة بتوزيع السلع باسم «كشكول» تهدف لتغطية منافذ توزيع اكبر وتجمع بين الكفاءة وسرعة الاستجابة بالشراكة مع شركة محلية وعالمية.

أشار‭ ‬إلى‭ ‬أن‭ ‬انتشار‭ ‬فيروس‭ ‬كورونا‭ ‬فى‭ ‬جميع‭ ‬دول‭ ‬العالم‭ ‬أكد‭ ‬أهمية‭ ‬المناطق‭ ‬اللوجستية‭ ‬ومراكز‭ ‬التخزين،‭ ‬والذى‭ ‬كان‭ ‬يضم محوراً‭ ‬مهماً‭ ‬فى‭ ‬توجهات‭ ‬الدولة‭ ‬فى‭ ‬السنوات‭ ‬الأخيرة‭ ‬ويتطلب‭ ‬المزيد‭ ‬من‭ ‬الاهتمام‭ ‬والتوسع‭ ‬خلال‭ ‬الفترة‭ ‬المقبلة‭


توقع‭ ‬أن‭ ‬تساهم‭ ‬أزمة‭ ‬كورونا‭ ‬فى‭ ‬التسريع‭ ‬فى‭ ‬خطوات‭ ‬كانت‭ ‬قد‭ ‬بدأت‭ ‬الحكومة‭ ‬التمهيد‭ ‬لها‭ ‬وكانت‭ ‬بمثابة‭ ‬‮«‬رفاهية»‬‭ ‬الفترة‭ ‬الماضية‭ ‬مثل ‬‮«‬التحول‭ ‬الرقمى‮»‬،‭ ‬والتوسع‭ ‬فى‭ ‬إقامة‭ ‬المناطق‭ ‬اللوجستية‭ ‬ومراكز‭ ‬التخزين‭ ‬وأصبحت‭ ‬ضرورة‭.‬

تأسست‭ ‬شركة‭ ‬قباء‭ ‬عام‭ ‬1979‭ ‬فى‭ ‬مدينة‭ ‬الإسكندرية‭ ‬وهى من‭ ‬وكلاء‭ ‬ومستوردى‭ ‬ ‬السلع‭ ‬الاستهلاكية‭ ‬سريعة‭ ‬الدوران،‭ ‬ومن‭ ‬أبرز‭ ‬الشركات‭ ‬التى‭ ‬تقوم‭ ‬بتوزيع‭ ‬منتجاتها‭» ‬كوفرتينا‭ ‬وهيرو»‭ ‬بعدة‭ ‬مناطق‭ ‬تشمل‭ ‬‮«‬الإسكندرية‭ ‬والقاهرة‭ ‬والبحيرة‭ ‬وكفر‭ ‬الشيخ‭ ‬ومطروح»‬‭.‬

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/01/31/1415769