منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أنطاكى: «بريميوم إنترناشيونال» تستهدف مبيعات بين 1.3 و1.5 مليار جنيه العام الجارى


 نخطط للطرح بالبورصة بعد عودة مستويات النمو لما قبل الجائحة

تسعى شركة «بريميوم إنترناشيونال»، إلى تقديم بطاقة «بريميوم كارد» للأفراد، بعد إطلاق منتجها الجديد 20 – 30 بالتعاون مع ثروة كابيتال، فضلاً عن استهداف تحقيق مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال العام الجارى.

وكشف بول انطاكى رئيس مجلس إدارة شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل، أن خطة شركته خلال العام الجارى تنقسم إلى سيناريوهين، الأول يرجح انتهاء الوباء فى يونيو القادم بدفع من عمليات التلقيح التى تتم وبناءً عليه سيتم انحسار الوباء.

وأضاف أنطاكى فى حوار لـ«البورصة»، أن السيناريو الثانى يتوقع استمرار الوباء لنهاية العام بسبب السلالات الجديدة التى يتم الإعلان عنها من آن لآخر، وكشف عن مستهدفات «بريميوم كارد» بالوصول إلى مبيعات تقدر بنحو 1.5 مليار جنيه فى السيناريو الأول، ومبيعات تقدر بحوالى 1.3 مليار جنيه وفقاً للسيناريو الثانى.

وأوضح أن الشركة تطمح خلال العام الجارى لتحقيق مستهدفاتها التى عطلتها «كورونا العام الماضى، فضلاً عن تحقيق نمو إضافى، وأشار إلى أن الشركة أطلقت بداية العام الحالى منتجها الجديد «20 – 30» بالشراكة مع «ثروة كابيتال» والمملوك للشركة المصرية لخدمات التمويل، وهو عبارة عن بطاقة لتقسيط المشتريات على مدة 20 أو 30 شهراً على حسب رغبة العميل.

ولفت إلى أن دور «ثروة كابيتال» فى الشراكة هو تقيم العملاء وتوفير التمويل لمنتج 20- 30، وباقى الوظائف الخاصة بالتشغيل والتسويق تقوم بها «بريميوم».

وأوضح، أن المنتج متاح للافراد بما فيهم عملاء «بريميوم» إن رغبوا فى الحصول عليه، وأضاف أن الشركة تستهدف كارت 20- 30 شهرياً خلال فترة الجائحة، على أن ترتفع إلى ألف كارت شهرياً بعد انتهاء الجائحة.

وذكر أنطاكى، أن عدد تجار «بريميوم» وصل لأكثر من 900 تاجر بإجمالى 50 آلاف فرع، لافتًا إلى أن الشركة عملت على زيادة عدد فريق التسويق التابع لها خلال الفترة الأخيرة بهدف رفع عدد التجار بمعدل %20 عن العدد الموجود بالفعل.

وعلى صعيد التعاقدات الجديدة، قال أنطاكى إن الحد الأدنى لعدد الشركات التى يتم التعاقد معها شهرياً لتقديم خدمات «بريميوم» لموظفيها ما بين 8 و10 شركات، وأشار إلى أن مستهدفات الشركة خلال العام الماضى كان إصدار 3500 بطاقة شهرياً، ولكن بسبب ظروف الجائحة أصبحت تصدر بريميوم 2000 بطاقة شهرياً.

وأوضح، أن هذا العدد هو نفس المستوى المسهدف شهرياً خلال العام الجارى، على أن يبدأ التعافى تدريجياً فى حال انتهاء الجائحة فى يونيو المقبل ليرتفع العدد إلى ما بين 2500 و3 آلاف بطاقة شهرياً.

وتسعى الشركة للتحول الرقمى من خلال تطوير البنية التحتية التكنولوجية خلال العام الجارى بالتعاون مع عدة شركات متخصصة فى هذا الشأن لتقديم خدمة تقسيط بريميوم عبر الموقع الإلكترونى أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة لتصبح العملية بأكملها إلكترونية.

وكشف أنطاكى، أن أبرز مستهدفات «بريميوم» تقوم على توفير بطاقة «بريميوم كارد» للأفراد بصفة عامة خلال العام الجارى لإتاحة التقسيط على مدة 10 شهور بدون فائدة، وبالنسبة لعمليات التوريق، بلغ إجمالى إصدارات التوريق للشرائح الـ4 المصدرة أكثر من 800 مليون جنيه، على أن تطلق الشركة الشريحة القادمة فى غضون شهرين.

وحول نية الشركة للطرح فى البورصة المصرية، قال أنطاكى إن الشركة تخطط للطرح فى البورصة فى المدى المتوسط، ولكن ليس قبل انتهاء الجائحة والعودة لمعدلات نمو ما قبل «كورونا» لدقة التقييم، فضلاً عن توافر شهية المستثمرين للاكتتاب فى الطرح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/01/31/1415806