منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



العضو المنتدب: «أبوظبى التجارى – مصر» يستهدف 25% نمواً فى أصول البنك


قال إيهاب السويركى، العضو المنتدب لبنك أبوظبى التجارى – مصر، إن البنك يستهدف تحقيق معدلات نمو بمركزه المالى تصل إلى %25 بنهاية العام الجارى 2021.

أضاف لـ«البورصة»، أن استراتيجية البنك تستهدف التوسع فى جميع أشكال العمل المصرفى بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، مع التركيز بشكل كبير على التوسع فى الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية.

وقال إن البنك يعتزم طرح المنتجات الادخارية اللازمة لمقابلة شريحة كبيرة من عملاء القطاع المصرفى، وكذلك طرح الخدمة المصرفية الهاتفية IVR، كما يجرى إضافة خدمات جديدة للموقع الإلكترونى للبنك، والتى ستشمل خدمة الحوار التفاعلى Chat Bot، ونظام احتساب القروض بشكل مبسط للعملاء.

أوضح أن البنك أوشك على الانتهاء من التحضيرات النهائية لإطلاق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكى والموبايل البنكى للأفراد والشركات، والتى ستتضمن التحويلات الخارجيه.

وقال إن العام الماضى شهد تضاعف حجم عملاء البنك المستخدمين لخدمات الإنترنت والموبايل البنكى، بنمو %49 من العملاء الأفراد و%98 من الشركات بما يتماشى مع خطط البنك فى السوق المصرى.

وأشار إلى أن الربع الأخير من العام الماضى، شهد تكوين البنك لمحظة فى أوراق الدين غير الحكومى، وشارك البنك فى ترتيب 5 صفقات أوراق دين وساهم فى تمويلهم بقيمة 667 مليون جنيه، ويستهدف التوسع فى الاستثمار فى تلك الآليات التى تعزز فاعلية سوق الدين المصرى وتساهم فى تعزيز سيولة القطاع الخاص.

وقال إن البنك يسعى للتأكد من رضا العملاء عن الخدمات وليس فقط إطلاقها، لذلك سيستخدم وسائل كمية لقياس مدى استفادتهم من التعامل مع البنك عبر استطلاعات الرأى المختلفة لقياس مدى رضا العملاء عن الخدمة المقدمة بشكل عام وعن أى من المنتجات بشكل خاص من خلال الموقع الإلكترونى.

وذكر أن البنك يعتزم اطلاق المحفظة الإلكترونية فى الربع الأول من العام الجارى، بجانب توفير ماكينات إيداع النقود والشيكات.

وكشف أن البنك يستهدف إطلاق منصة الخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت لتمويل العمليات التجارية الحالية ومنتجات إدارة النقد، وتطوير البنية التكنولوجية لتطبيق المزيد من الأنظمة الجديدة للقطاعات المختلفة، كما يستهدف الاستمرار فى تمويل المشروعات الكبرى والاستثمارية ذات الجدوى الاقتصادية. وسجلت محفظة ودائع عملاء بنك أبوظبى التجارى – مصر نحو 29 مليار جنيه بنهاية 2020، مرتفعة بنسبة %14 خلال العام الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/01/31/1415834