منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ابنى للتطوير” تتعاقد مع “صبور” للإشراف على مشروع “جرينى أفنيو” بـ”سوهاج الجديدة”


تعاقدت شركة “ابنى للاستثمار والتطوير العقارى”، مع شركة المهندس الاستشارى حسين صبور للإشراف على تنفيذ مشروع “جرينى أفنيو” بمدينة سوهاج الجديدة.

ووقع العقد، كل من الدكتور “عبدالله كامل” رئيس مجلس إدارة ابنى للاستثمار والتطوير العقارى وعضو جمعية رجال الأعمال المصريين وغرفة التجارة الأمريكية، والمهندس “عمر صبور” نائب رئيس مجلس إدارة شركة المهندس الاستشارى حسين صبور، بحضور المهندس “فتح الله فوزى” مستشار التطوير العقارى بشركة “ابنى”.

وقال الدكتور “عبد الله كامل” إن مشروع “جرينى أفنيو” يقع على مساحة 20 فداناً، وهو كمبوند سكنى متكامل مقسم إلى فيلات وعمارات سكنية وشقق فندقية ومول تجارى وترفيهى.

وأشار إلى الاتفاق مع المهندس “فتح الله فوزى” نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة التشييد والبناء ورئيس الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال لتولى مهام مستشار التطوير العقارى للشركة.

كما تم إسناد المشروع أيضا لأحد أكبر المكاتب الهندسية بمصر وهو مكتب “محرم باخوم” لوضع أفضل تصور للمشروع.

وأكد أن هذه التعاقدات تمثل نقلة نوعية كبرى لصالح مشروعات “ابنى” وخاصة مشروع مدينة سوهاج الجديدة ليكون من أميز المشاريع العمرانية التى تقام بها.

وأشار إلى أن مدينة سوهاج الجديدة تعد المستقبل القادم للمحافظة، نظراً لموقعها الاستراتيجى، ويساعد فى ذلك شبكة الطرق التى ربطتها بمدينة سوهاج الأم بطول 8.3 كم، وأيضا طريق مطار سوهاج الدولى والذى يبلغ طوله 7.5 كم والطريق المار أمام المدينة بطول 14 كم ، فضلاً عن البنية التحتية القوية لها.

وقال المهندس عمر صبور، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المهندس الاستشارى حسين صبور إن “صبور” ستتولى الإشراف على تنفيذ جميع مراحل المشروع من خلال التأكد من تنفيذ جميع الأعمال طبقا للرسومات والتصميمات الهندسية المعتمدة، والإشراف الدقيق على صناعة منتج عقارى ذات جودة عالية، وإلزام مقاول المشروع بالبرامج الزمنية لمراحل التنفيذ.

وأكد أن الاهتمام بالتخطيط العمرانى السليم وإقامة العديد من المشروعات التنموية والعمرانية فى الصعيد توجه إيجابى من الدولة والقطاع الخاص، مشيراً أن مكتب «صبور» يولى أهتماماً كبيراُ بالمساهمة فى مجالات التنمية العمرانية ومشروعات البنية التحتية والاستثمار العقارى بالصعيد حيث ساهم فى العديد المشروعات بمدن ومحافظات الصعيد ومنها مشروعات هيئة التنمية الصناعية فى محافظة قنا.

وأضاف «صبور»: “نتطلع إلى الإشراف على المزيد من المشروعات التنموية فى باقى مدن ومحافظات مصر خاصة التى لم تحظ فى السابق باهتمام كبير من القطاع الخاص كما فى المدن الكبرى بالقاهرة والإسكندرية وغيرها”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/01/31/1415883