منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس الاتحاد المصرى للرماية: الإشغالات الفندقية فى كأس العالم للرماية ستصل إلى 4 آلاف ليلة


تنطلق بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية، فى الفترة من 22 فبراير إلى 5 مارس المقبل، على ميادين الرماية بنادى الصيد المصرى بمدينة 6 أكتوبر.

وقال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى للرماية، إنَّ البطولة هى الأولى التى ستُقام بعد جائحة «كورونا» على مستوى اللعبة، وجاء تنظيم مصر لها بعد ما لمسه الاتحاد الدولى من نجاح كبير حققته مصر فى تنظيم مونديال اليد.

أضاف أن البطولة من المتوقع أن تحقق رواجاً سياحياً كبيراً خلال فترة إقامتها، يصل إلى ما بين 3 و4 آلاف ليلة سياحية.

وأوضح “حسنى”، أنَّ عدد المشاركين فى البطولة سيصل إلى 400 مشارك ما بين رماة وإداريين وفنيين، فى 10 مسابقات هى «تراب وإسكيت»، التراب يمثل مسابقات «المختلط، وسيدات، ورجال، وفرق رجال». أما الإسكيت فيمثل «مختلط، سيدات، ورجال، وفرق رجال».

وأشار رئيس اتحاد الرماية، إلى أن البطولة تمنح الرماة نقاطاً تضاف إلى رصيدهم وتؤثر على ترتيبهم فى المشاركات والتصنيف، ما يجعلهم مهتمين بضرورة المشاركة فى البطولة، كما أنها توفر الاحتكاك الفنى استعداداً للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

وقال “حسنى”، إنَّ مصر ستشارك بمنتخب قوامه 12 رامياً ورامية من المؤهلين لأولمبياد طوكيو.

أضاف أن الحكومة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة، تعمل على تذليل جميع العقبات من أجل إقامة بطولة كأس العالم للرماية فى موعدها، وتوفير جميع الإمكانيات من أجل استضافة 30 منتخباً، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة، وذلك وفق إجراءات احترازية طبية مشددة على جميع المشاركين.

ويشارك فى البطولة 400 رامٍ ورامية، يمثلون 31 دولة هى «الأرجنتين، أرمينيا، إسبانيا، فرنسا، الدنمارك، ألمانيا، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، لبنان، جنوب أفريقيا، هولندا، قطر، روسيا، السويد، سلوفاكيا، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات، السنغال، أوكرانيا، كندا، كرواتيا، التشيك، إنجلترا، أيرلندا، لوكسمبورج، ليبيا، النرويج، بولندا، السودان، ومصر».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الرياضة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2021/02/01/1415990